أخبار عاجلة

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأحد 23/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

بعض الناس لا يخطون خطوة واحدة دون متابعة الأبراج والفلك، ومعرفة يوم حظهم، لذلك نقدم لكم خدمة لكل الأبراج، حتى تستطيع الاطلاع عليها، قبل اتخاذ أى قرار.

 

حظك اليوم الأحد 23/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى هذا وقت استكشاف إمكاناتك الخفيةاليوم السابع يقدم لمولود برج الحمل توقعات الأبراج وحظك اليوم الأحد 23/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو برج نارى من أبرز مواصفاته الثقة بالنفس والإيمان بأحلامه وقدراته ورغم أن طبعه حاد بعض الشيء إلا إنه شديد التسامح والطيبة، ومن أبرز مشاهير برج الحمل الفنان يحيى الفخرانى. 

38e517a78d.jpg

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنىمن المحتمل أن تحصل على الكثير من المال اليوم على الأرجح من مصدر غير محتمل. ومن المرجح أن تحقق المشاريع المضاربة والاستثمارات فى الأسهم والاستثمار قصير الأجل فى السوق النجاح. حظك المالى يشهد ارتفاعًا. فقط اكبح جماحك عن الإسراف وسوف تستمتع بالأمن المالى الآن. برج الحمل على الصعيد العاطفىأنت مزدهر كوردة هذه الأيام، وتبدو جميلاً فى عيون جميع المحيطين بك وستكون هذه فرصة جيدة لخوض تجربة جديدة، وقد يحاول حبيب سابق أن يعيد حبل الود من جديد ولكن كن حذرًا من هذا ودع الماضى للماضى. برج الحمل على الصعيد الصحىسوف تشعر بالخمول وبانخفاض مستوى الطاقة على مدار اليوم مما يؤثر على نشاطاتك وقد تعانى بعض الألم فى المفصل والظهر، وقد يزداد الألم على مدار اليوم فحاول أن تأخذ الاحتياطات الكافية لتجنب الأنشطة التى تزيد من الألم. لقد حان الوقت أن تأخذ استراحة من كل شيء وقضاء يوم فى الاسترخاء.  توقعات علماء الفلك لبرج الحملقوتك الداخلية تجعلك تفكر على العديد من المستويات وتجعلك قادرًا على رؤية جوانب متنوعة من أى قضية. ثق فى حدسك دائمًا فأنت على حق فى الحكم على أصدقائك والأقران. وحتى إن كان التفكير المنطقى لا يتفق مع ما تشعر به اتبع حدسك وفقط، فهذا هو الوقت لاستكشاف الإمكانيات الخفية فى داخلك.

 

حظك اليوم الأحد 23/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى تقابل شخصا يحدث ثورة فى حياتكاليوم السابع يقدم لمولود برج السرطان توقعات الأبراج وحظك اليوم الأحد 23/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو برج مائى يتميز بأنه صاحب طبيعة غامضة وشخصية ساحرة ولكن يعيبه أنه يميل للاكتئاب والتشاؤم رغم خفة ظله، ومن أبرز مشاهير برج السرطان الفنان العالمى توم هانكس. 

30d7467b97.jpg

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنىستتحسن جودة تفاعلاتك بشكل كبير وقد تتواصل مع شخص سيحدث ثورة فى حياتك من الناحية المالية أو المهنية أو كلاهما معًا، وستحصل على رؤية أفضل لشخصيتك وهذا سوف يساعدك على اتخاذ قرار بشأن اتجاه حياتك. يجب أن تستخدم هذه الفرصة بشكل جيد ، لأن فهم نفسك يمكن أن يساعد فى حل عدد من النزاعات الحالية. برج السرطان على الصعيد العاطفىشريكك متعاون جدًا وداعم لك فشاركه مخاوفك عوضًا عن الاحتفاظ بها داخلك، هذا سيكون عونا كبيرا لك وسيخفف التوتر الذى تعانى منه إلى حد بعيد.  برج السرطان على الصعيد الصحىلا تحصل على ما يكفى من النوم بسبب متطلبات عملك وهذا يؤثر سلبًا على صحتك. حاول الاستيقاظ مبكرًا فى الصباح واذهب للمشى صباحًا أو الركض. هذا سوف يجدد عقلك وجسمك. يؤدى الضغط فى العمل إلى إصابتك بمتاعب صحية فحاول أن تحصل على الاسترخاء قدر الإمكان.  توقعات علماء الفلك لبرج السرطانتشعر اليوم أن الأمور خارجة عن سيطرتك وأن تلك الأشياء تمنعك من الأداء. لكن عندك إيمان. لقد كنت مخلصا ومجتهدة. حتى رؤسائك يفهمون القيد. لذا كن أمينًا وعمل كالمعتاد. لتحقيق الربح ، تحتاج إلى التعاون مع شخص من الخارج. اموالك لديها القدرة على الزيادة.


حظك اليوم الأحد 23/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى لديك صفات قيادية هائلةاليوم السابع يقدم لمولود برج الأسد توقعات الأبراج وحظك اليوم الأحد 23/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو برج نارى من أهم مميزاته الذكاء الشديد وقوة الملاحظة ورغم نبله وطبيته إلا أنه فى الكثير من الأحيان والعلاقات يكون استبداديًا يميل للتحكم فى الآخر، ومن أبرز مشاهير برج الأسد المطرب رامى عياش. 

0681c4a91d.jpg

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنىكرئيس فى العمل تشعر بما يعانيه مرؤوسيك ولكنهم بحاجة لأن يلمسوا تقديرك لمجهودهم فتحدث معهم وستكون فكرة جيدة أن تفعل ذلك اليوم سوف يحترمونك لهذا فحاول تحفيزهم خاصة أن لديك مشروع كبير قيد التنفيذ. لديك صفات قيادية هائلة فاستفد منها الآن. برج الأسد على الصعيد العاطفىلا تشعر بالضيق لأن موعدك الغرامى لم يكن كما توقعته، وحاول أن تعطى الوقت الكافى لهذه العلاقة فربما كنت غير قادر على رؤية الجمال الداخلى للشخص الذى التقيته بينما يتمتع هو بقلب من الذهب. برج الأسد على الصعيد الصحىأنت ملىء بالطاقة الإيجابية اليوم. ويجب أن تستغل هذه الروح فى تدليل نفسك والحصول على ما يكفى من الاسترخاء والعناية الشخصية، ورغم استقرار صحتك من الأفضل أيضًا أن تجرى فحوصات طبية للاطمئنان على صحتك. توقعات علماء الفلك لبرج الأسدتأتى بعض الفرص فى طريقك بسهولة اليوم ولكن لا تتعجل فى اغتنامها كلها، وزن خياراتك بدقة وشعور بالثقة ثم تصرف وفقًا لذلك. أيضا شارك قراراتك مع أصدقائك فربما يلفتوا نظرك لأمر لم تكن منتبهًا له.


حظك اليوم الأحد 23/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى حافظ على لغة الجسد الإيجابيةاليوم السابع يقدم لمولود برج الميزان توقعات الأبراج وحظك اليوم الأحد 23/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو برج هوائى من أبرز مميزاته الحيوية والنشاط والإقبال على الحياة والدبلوماسية الشديدة مع الذكاء الاجتماعى ورغم ذلك هو قاسى فى انتقاداته، ومن أبرز مشاهير برج الميزان الفنانة روبى.
5fa20b5bfe.jpg حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنىلديك سلوكيات جيدة حاول استغلالها اليوم لتحقيق مكاسبك وحافظ على لغة الجسد الإيجابية. من المحتمل جدا أن تنبت فرصة جديدة من هناك. هذا أسبوع جيد لبدء مشروع جديد فتذكر مهاراتك واستغلها بأفضل طريقة لتحقيق النجاح والكثير من المكاسب.  برج الميزان على الصعيد العاطفىأنت متشوق كثيرًا لإثارة إعجاب شخص ما صادفته مؤخرًا. ولكن قد يعطيك شخص ما نصيحة سيئة لإفساد انطباعك عن هذا الشخص المميز، لذلك كن حذرا وحاول أن تتأكد بنفسك من كل معلومة.  برج الميزان على الصعيد الصحىسوف تتمتع بصحة ممتازة اليوم، ولكن تأكد من اتخاذ بعض الاحتياطات الأولية للحفاظ على صحتك جيدة، فمن الممكن أن يساعدك التدخل فى الوقت المناسب على حمايتك من متاعب صحية كبيرة. وهذا هو الوقت المثالى للتركيز على تكثيف النظام الصحى الخاص بك. توقعات علماء الفلك لبرج الميزانارتفع إنفاقك بشدة فى الأيام الماضية وحان الوقت لوضع حد لهذه المشكلة والانفاق المرتفع وقد يحدث شيء يتعلق بعائلتك أو شخص قريب منك يجعلك تندم أنك لم تدخر ما يكفى من المال.

 

حظك اليوم الأحد 23/9/2018 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى تتبع أساليب خاصة  لتحقيق أهدافك

يقدم اليوم السابع حظك اليوم الأحد لبرج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج المائية التى يتصف مواليدها ببعض الصفات منها الشخصية القيادية والقدرة على التفكير بشكل إبداعى، بينما يعتبر الغموض فى مواقف كثيرة، والهروب من مشاكله فى الواقع أبرز العيوب الشخصية، ومن مشاهير برج الحوت ماجد المصرى.

 

43d8c5ff8f.jpg

برج الحوت على الصعيد المهنى

تتمكن من إحكام سيطرتك على منصبك الحالى، وتثبت جدارتك به، فالفترة القادمة تتطلب المزيد من المجهود لإثبات الذات، وعرض خطط تطويرية فى العمل، ربما تجد أنك فى حاجة شديدة لتطوير بعض المهارات الخاصة بالتعاملات التكنولوجية، وهو ما يساعدك فيه صديق مقرب لك.

برج الحوت على الصعيد العاطفى

حياتك العاطفية مستقرة، ولا تعانى من الخلافات مع الشريك، ربما ينقصكما المزيد من التواجد مع بعضكما البعض للتحدث حول مستقبل العلاقة، ولكن شخصياتكما متجانسة بشكل كبير.

برج الحوت على الصعيد الصحى

ابتعدت عن ممارسة الرياضة لفترة طويلة، وحان اليوم موعد العودة لها، لا تبدأ بتمارين مرهقة، يكفى ممارسة بعض التمارين الخفيفة لمدة 15 دقيقة مع تناول العصائر الطازجة، لا تهمل وزنك وتابع زيادته مع الوقت للتمكن من الوقوف على أسباب ذلك وتحجيمها.

توقعات الفلك لمواليد برج الحوت

أنت شخصية رومانسية بشكل كبير مما يسبب لك العديد من المشاكل العاطفية، عند المساء لديك فرصة جيدة للتعبير عما تشعر به للمحيطين بك بكل صدق، ولا مكان لوجود الخداع والكذب خاصة عند تواجدك مع أصدقاء الدراسة.

  حظك اليوم الأحد 23 / 9 / 2018 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى تهدر العديد من الفرص الذهبية اليوم

يقدم اليوم السابع حظك اليوم الأحد برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الترابية التى  يشترك مواليدها فى بعض الصفات منها الواقعية والميل للإستقرار بشكل دائم، أما الآراء الصدامية وعدم التعبير عن حقيقة مشاعره بسهولة يعتبرا من أبزر العيوب، ومن مشاهير برج الثور جورج كلونى.

84ef89cd46.jpg

برج الثور على الصعيد المهنى

تهدر وقتا طويلا اليوم فى إنجاز مهامك ولكن دون خلافات مع زملاء العمل، ينبهك مديرك المباشر لضرورة التركيز خلال الفترة القادمة حتى يرشحك للسفر لتمثيل المؤسسة فى المؤتمرات الخارجية، قيم نفسك وأداءك بشكل موضوعى عند نهاية ساعات عملك.

برج الثور على الصعيد العاطفى

حياتك العاطفية يسيطر عليها التوتر ويتعكر صفوها خاصة عند المساء، تجنب التحدث مع الشريك أثناء انفعالك، حتى لا يزداد الأمر سوء، الفترة القادمة ستشهد الكثير من التغيرات فى علاقتك بالحبيب.

برج الثور على الصعيد الصحى

تعانى بعض الإرهاق عند المساء اليوم وينصحك صديق مقرب بضرورة التخلص من العادات السيئة التى  اتبعتها خلال الفترة الأخيرة مثل التدخين، وعدم الحصول على القسط الكافى من الراحة عند النوم، وهو ما يؤثر بالطبع على تركيزك فى بقية اليوم.

توقعات الفلك لمواليد برج الثور

حياتك تتطلب المزيد من الترتيبات التى تنظم أوقاتك فأنت تهدر العديد من الفرص الذهبية التى كان من شأنها دفعك للأمام على مختلف الأصعدة، وهو ما عليكم تدارك أثاره على مدار اليوم، لا تفكر كثيرًا بعد منتصف الليل حتى لا تصاب بالحزن لما فاتك خلال الفترة الماضية.

  حظك اليوم الأحد 23/9/2018 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى والصحى تقترب من تحقيق أهدافك اليوم

يقدم اليوم السابع حظك اليوم الأحد برج القوس على الصعيد  المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج النارية التى يشترك مواليدها فى العديد من الصفات مثل الحماس والشجاعة والقدرة على القيادة فى العمل، بينما يعتبر التهور والعصبية فى مواقف عديدة من أبرز العيوب الشخصية، ومن مشاهير برج القوس محمد فؤاد.

 

6e65ea8eb5.jpg

برج القوس على الصعيد المهنى

تحصل على إجازة طويلة من العمل اليوم مما يتيح لك فرصة كبيرة لتعويض ما فاتك بسبب الانشغال، احرص على توطيد علاقاتك الاجتماعية والعائلية مرة ثانية، وضع خطة جيدة  لبداية جديدة نحو تحقيق أهدافك المهنية خلال الفترة المقبلة.

برج القوس على الصعيد العاطفى

نهاية للخلافات بينك وبين الشريك اليوم، ورغبة شديدة تجذبك نحو أخذ العلاقة لمستوى آخر وتكوين أسرة فى وقت قريب ، ربما يحتاج الشريك لبعض الوقت حتى يتمكن من خوض خطوة أكبر فأعطيه فرصته فى ذلك.

برج القوس على الصعيد الصحى

حالتك الصحية مستقرة وآلام المعدة اختفت تمامًا خاصة عند منتصف اليوم، لا تضغط على نفسك فى  التمارين الرياضية اليوم، ولا تمارس الرياضة أكثر من 15 دقيقة على مدار اليوم.

توقعات الفلك لمواليد برج القوس

التهور والعصبية يؤثران على علاقتك بالمحيطين اليوم خاصة أفراد عائلتك الذين يحرصون على التواجد بجانبك بشكل مستمر فى اللمواقف الصعبة، عليك إعادة النظر فى الكثير من الأمور بخصوص عودتك لبعض العلاقات التى قطعتها فى الفترة الأخيرة.

  حظك اليوم الأحد 23/9/2018 برج الجدى على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى الآراء الإيجابية تدفعك للأمام اليوم

يقدم اليوم السابع حظك اليوم الأحد برج الجدى على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الترابية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات مثل الميل للواقعة والابتعاد عن التفكير الخيالى او الغير منطقى، ويعتبر التهور والغرور أبعد ما يكون عن شخصية مواليد الجدى، بينما تعتبر الأنانية أبرز العيوب الشخصية، من مشاهير برج الجدى إلهام شاهين.

bca101928f.jpg

برج الجدى على الصعيد المهنى

تتلقى اليوم بعض التعليمات من مديرك المباشر بضرورة  خوض تجارب جديدة على صعيد العمل، ولا مكان لوجود الكسل فى تفاصيل يومك، تستعد جيدًا للفترة القادمة من أجل تطوير مهاراتك الشخصية.

برج الجدى على الصعيد العاطفى

تدخل فى علاقة عاطفية جديدة اليوم، فلا تكرر أخطاء الماضى حتى لا تفشل كعادة تجاربك السابقة، عليك التحلى بالصبر حتى تفهم الطرف الآخر ولا تصدر أحكام سريعة على المحيطين بك دون تأكد.

برج الجدى على الصعيد الصحى

تكتسب وزن زائد اليوم وهو ما يتطلب اتباع نظام غذائى صحى سريع خلال الفترة القادمة، يشجعك صديق مقرب لك على ممارسة الرياضة فلا تتخاذل فى ذلك، عند المساء نظم وجباتك ولا تسرف فى تناول المقرمشات قبل النوم مباشرة.

توقعات الفلك لمواليد برج الجدى

تعبر عن رغبتك الشديدة فى خوض تجارب جديدة تتخللها المغامرة بشكل كبير لإخراج الطاقة السلبية التى تعانيها بشكل كبير مؤخرًا، تحقق أمنيات صديق مقرب لك عند المساء دون تدخل فى أموره الشخصية، لا تتسرع فى إتخاذ القرارات الهامة عند نهاية اليوم.

  حظك اليوم الأحد 23/ 9/ 2018 على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى لا تشك فى الحبيب

برج العذراء واحد من الأبراج التى تتسم بالتعقل فى كل كبيرة وصغيرة فى حياتها، وهو من مواليد الأبراج الترابية، ويقدم اليوم السابع حظك اليوم لمواليد برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير برج العذراء الفنان كاظم الساهر.

d6d1a65655.jpg

كاظم الساهر

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى

لا تهمل عملك كى لا تضيع تعب السنوات الماضية بسهولة دون إدراك منك لذلك وإلا فقدت الكثير من التعب والجهد الذى بذلته، ولا تنسى أن تتفاعل مع الزملاء لإعلاء قيمة العمل ما يعود عليك وعليهم بمنفعة كبيرة.

العذراء على الصعيد العاطفى

ناقش مع الحبيب تصرفاته خلال الفترة الماضية ولا تشك فيه طالما ليس معك دليل على إدانته وإلا سيؤثر الأمر على حياتك بشكل كبير جدًا، وقد تندم نتيجة لتلك التصرفات فيما بعد فراجع نفسك قبل فوات الأوان.

العذراء على الصعيد الصحى

راجع مع الطبيب قائمة الأدوية التى تتناولها واترك ما هو غير مفيد لحالتك الصحية خلال تلك الأيام، وهو ما يجعلك تشعر بتحسن كبير خلال هذه الفترة، واحرص على استشارة الطبيب قبل أن توقف الدواء من تلقاء نفسك كى لا تتعرض لمخاطر.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمولود برج العذراء

يتوقع علماء الفلك الفترة المقبلة لك التعامل بجدية من الأشياء المتعلقة بمستقبلك وهو ما يضمن لك تحقيق نتائج ترضى عنها بشكل كبير.

  حظك اليوم الأحد 23 / 9/ 2018  على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى استمتع بالحياة

برج الجوزاء واحد من الأبراج التى تتسم بحب الحياة والمرح والانطلاق، وهو من مواليد الأبراج الهوائية، ويقدم اليوم السابع حظك اليوم لمواليد برج الجوزاء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير برج الجوزاء الرئيس الأمريكى دونالد ترامب.

ee7448f5fa.jpg

دونالد ترامب

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى

لا تجعل مشكلات العمل تؤثر عليك بشكل سلبى فحالو الخروج منها بأقل الخسائر الممكنة، ولا تخسر نفسك تحت أى ظرف لأنها الشىء الوحيد الذى لا يمكن استعادته بسهولة إذا خسرته، وعليك أن تدرك ذلك جيدا.

الجوزاء على الصعيد العاطفى

استمتع بالحياة مع الحبيب قدر المستطاع وحاول أن تخرج معه فى نزهة نيلية قبل دخول أجواء الخريف والشتاء التى تحتم عليكما البقاء فى المنزل لفترات ليست بقليلة ما يعيق حركتكما بشكل كبير.

الجوزاء على الصعيد الصحى

لا تتهاون فى حق صحتك وحاول أن تقدم أفضل ما لديك فى كل كبيرة وصغيرة للحافظ على صحتك والاطمئنان عليها كلما سنحت الفرصة لذلك، وإذا لم تسنح فعليك إيجادها بنفسك.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمولود برج الجوزاء

يتوقع علماء الفلك الفترة المقبلة لك التخلص من الضغينة التى تكنها للغير، وذلك لكونك شخص مسامح بطبعك ولا تتمكن من الكره، فشعارك فى الحياة كل شىء سيمر.

  حظك اليوم الأحد 23/ 9/ 2018 على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى الصبر مفتاح الفرج

برج الدلو واحد من الأبراج التى تتسم بالقدرة على العطاء ولكن يملّون سريعًا، وهو من مواليد الأبراج الهوائية، ويقدم اليوم السابع حظك اليوم لمواليد برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير برج الدلو الفنانة سعاد حسنى.

7b785ad2d1.jpg

سعاد حسنى

حظك اليوم برج الدلو  على الصعيد المهنى

لا تقلل من قيمة الأعمال التى تقوم بها، وتأكد أن الصبر مفتاح الفرج وكل شىء سيكون بخير فقط افعل ما يتطلب منك القيام به خلال تلك الفترة، لتمر بسلام دون مشكلات.

الدلو على الصعيد العاطفى

لا تنجرف خلف مشاعرك فكل شىء سيكون بخير طالما تحكم بين قلبك وعقلك، لأن الاعتماد على المشاعر فقط يجعلك تقع فى أخطاء كبيرة ويؤثر على مشاعرك بعد جرحها نتيجة وقوعك فى أخطاء كبيرة فالعقل وحده غير كاف.

الدلو على الصعيد الصحى

عليك أن تقلل من تناول الكحول لأنه يدمر صحتك دون ان تدرك ويسرق من حياتك اللحظات السعيدة بها، وعليك تفادى ذلك كى لا تندم بعد أن تصاب بأمراض كثيرة.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمولود برج الدلو

يتوقع علماء الفلك الفترة المقبلة لك التعامل بحذر مع بعض من يحاولون التقرب منك لأنك تعلمت من أخطائك الماضية عدم الوثوق فى الغرباء بسهولة.

 

حظك اليوم الأحد 23/ 9/ 2018 على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى الغموض مش دايما حلو

برج العقرب واحد من الأبراج التى تتسم بالغموض وإخفاء مشاعرها، وهو من مواليد الأبراج المائية، ويقدم اليوم السابع حظك اليوم لمواليد برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير برج العقرب الفنان شاروخان.

0676c8f22f.jpg

شاروخان

حظك اليوم برج عقرب على الصعيد المهنى

لا تتعامل مع العمل على أنه مكان لتناول الرزق فعليك أن تحرص على أن تعتبره الهواء الذى تتنفسه لتصبح أفضل وهذا سيجعلك تقدم أفضل ما لديك والشغف يسيطر عليك بشكل كبير، ما يفيدك جدًا على المستوى البعيد.

العقرب على الصعيد العاطفى

الغموض لا يفيد دائما ففى العلاقات العاطفية قد يؤثر على علاقتك بالحبيب ويسبب لك كثير من المشكلات معه وهو ما يجعل حياتكما أصعب ولهذا عليك أن تغير من طبيعة تعاملك مع الشريك قبل أن تفتح على نفسك باب من المشاحنات.

العقرب على الصعيد الصحى

الحب يمنحك طاقة إيجابية تحسن من صحتك ولهذا لا تهدر تلك الحالة وعليك باستغلالها للشعور بالتحسن والاستمتاع بصحة جيدة تلون حياتك بألوان وردية.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمولود برج العقرب

يتوقع علماء الفلك الفترة المقبلة لك التخلص من الصعاب التى تسيطر على حياتك بحكمة وهدوء ودون أن تطلب من أحد أن يتدخل لحل المشكلات التى كنت بها.

إضافة تعليق


المصدر : ابراج اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى حظك اليوم وتوقعات الأبراج السبت 1/12/2018 على الصعيد المهنى العاطفى والصحى