أخبار عاجلة
السعودية الأن / ...وتساقطت الفبركات -
السعودية.. الثابت الوحيد في حادثة خاشقجي -

هذا ما يحدث الان في صنعاء بعد انكسار الحوثي في الحديدة وعباد ينفذ قرار صادم لعبدالملك

هذا ما يحدث الان في صنعاء بعد انكسار الحوثي في الحديدة وعباد ينفذ قرار صادم لعبدالملك
هذا ما يحدث الان في صنعاء بعد انكسار الحوثي في الحديدة وعباد ينفذ قرار صادم لعبدالملك

هددت مليشيا الحوثي الإرهابية بتغيير مدراء مديريات أمانة العاصمة وعقال الحارات في حال تقاعسهم عن تجنيد المزيد من المقاتلين في صفوفها.

مصدر مسؤول في أمانة العاصمة صنعاء المختطفة بيد المليشيا - فضل عدم الافصاح عن اسمه لدواع أمنية، أكد ان زعيم عبدالملك الحوثي كلف المدعو حمود عباد أمين العاصمة الموال للحوثيين ومشرفي المليشيات بصنعاء بالتحشيد باي طريقة ومعاقبة الرافضين وأشار الى ان عباد والمشرفين هددوا مديري مديريات امانة العاصمة ومدراء المكاتب التنفيذية وعقال الحارات العشر بتغييرهم في حال تقاعسهم عن ايجاد المزيد من المقاتلين  واستقطاب الشباب والمواطنين في مختلف الأحياء السكنية بمديريات الأمانة بهدف الحاقهم في جبهات القتال ، حيث يزج الحوثيين العشرات بمحارق الموت.

وأضاف المصدر ان هذه التهديدات تأتي بعد ايام من اجتماع عقده المدعو حمود عباد مع قيادات مليشيا الحوثي بأمانة العاصمة وأعضاء المجلس المحلي وعدد من الوكلاء ومدراء المديريات والمكاتب التنفيذية بأمانة العاصمة لمناقشة أعمال مايسمى لجنة الحشد والتعبئة التابعة لمليشيا الحوثي بالأمانة.

ولفت المصدر إلى ان الاجتماع اقر تشكيل لجان لحشد المقاتلين على مستوى كل مديرية بالأمانة من الوكلاء وقيادة المديريات والمكاتب التنفيذية المعنية, للمتابعة والإشراف على عملية القيد والتسجيل للمنظمين إلى صفوف المليشيات الحوثية وفقا لخطة لخمسة عشر يوما.

الجدير بالذكر ان مليشيا الحوثي تعيش حالة من التخبط والارتباك على وقع انكساراتها وهزائمها وخسائرها الكبيرة في جبهات القتال واندحارها من عديد من المناطق شمالا وغربا في ظل حالة غليان ورفض شعبي لها في العاصمة صنعاء والمناطق المتبقية تحت سيطرتها بالتزامن مع نفاد مخزونها البشري والانهيارات في صفوف مقاتليها.

المصدر : اليمن السعيد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مطرب مشهور مشتبه في قتل جمال خاشقجي تعرف علية ؟
التالى السعودية تفاجئ الجميع وتنشر أول (فيديو) لأحد المتهمين في اختفاء خاشقجي.. وتكشف عن مكان تواجده.. شاهد

معلومات الكاتب