سرايا بوست / روابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية 2017 مديرية التربية والتعليم بالقليوبية بعد ساعات
سرايا بوست / روابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية 2017 مديرية التربية والتعليم بالقليوبية بعد ساعات

تعتمد محافظة القليوبية نتيجة الشهادة الاعدادية فى المحافظة أَثناء الساعات الْمُقْبِلَةُ عقب اعتماد محافظ القليوبية للنتيجة، تسعى كنترولات فى القليوبية إلي إنهاء مراحل التصحيح وإعلان النتائج أَثناء اليومين القادمين طبقا لتصريحات من داخل كنترول نتائج الشهادة الإعدادية فى القليوبية.

روابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية 2017 الترم الثاني

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القليوبية الترم الثاني من هنا. (بعد ساعات)

هذا ومن المرتقب إعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية فى محافظة القليوبية فى إدارات بنها وقليوب والقناطر الخيرية وشبرا الخيمة والخانكة وكفر شكر وطوخ وقها وشبين القناطر والعبور والخصوص.

كان وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، طه عجلان قد أكد أن مديرية التربية والتعليم تعكف على الإنتهاء من عمليات المراجعة بكافة الإدارات من أجل سرعة طمأنة الطلاب وأولياء الأمور على درجاتهم فى ظل الترقب الشديد لإعلان نتائج القليوبية.

هذا وستقوم مديرية التربية والتعليم بالقليوبية بتحديد قوائم أوائل الطلاب بمجرد إكتمال تجميع النتائج من كافة الإدارات التعليمية ليتم ترتيبها على حسب أعلى مجموع بالنسبة للطلاب.

هذا ويمكن لطلاب محافظة القليوبية الإستفسار عن نتائج الإعدادية من أَثناء وضع تعليق فى الموضوع لمساعدتكم على معرفة النتائج عند ظهورها.

هذا ويقوم موقع مديرية التربية والتعليم فى القليوبية بإعلان نتائج الطلاب فى الشهادة الإعدادية عقب الإنتهاء من عمليات المراجعة ورصد الدرجات ليتم إعتمادها من محافظ القليوبية.

يتوالى إعلان نتائج الشهادة الإعدادية فى كافة المحافظات وتحديدا محافظة القليوبية والتى ينتظر إعتمادها على موقع مديرية التربية والتعليم فى القليوبية.

هذا وتعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية فى محافظة القليوبية أَثناء الساعات الْمُقْبِلَةُ عقب إنتهاء عمليات المراجعة من مديرية التربية والتعليم بالقليوبية.

نتابع كل جديد أَثناء الساعات المقبلة حول نتيجة الشهادة الاعدادية فى القليوبية، ننشر اليوم الخميس كل جديد حول نتائج الشهادة الاعدادية فى محافظة القليوبية فى الترم الثاني لنتائج الطلاب.

المصدر : دليل مصر

المصدر : دليل مصر