أخبار عاجلة
الحوثيون يعدمون نجل مسؤول كبير في صنعاء -

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الثلاثاء 18/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

هناك الكثيرون لا يخطون خطوة واحدة دون متابعة الأبراج والفلك، ومعرفة يوم حظهم، لذلك نقدم لكم خدمة لكل الأبراج، حتى تستطيع الاطلاع عليها، قبل اتخاذ أى قرار.

حظك اليوم برج الجدى الثلاثاء 18/9/2018 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. الغرور يضرك

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الثلاثاء برج الجدى على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الترابية التى يتصف مواليدها ببعض الصفات مثل تفضيل التفكير الواقعى، والقدرة على ترتيب الأفكار وقت إدارة الأزمات، وتعتبر العصبية والعند الزائد أبرز العيوب الشخصية، ومن مشاهير برج الجدى إلهام شاهين.

إلهام شاهين
إلهام شاهين
حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى

تحتاج لإعادة النظر فى الكثير من خطواتك المهنية، ولا مكان لوجود التهور فى خطواتك خاصة أثناء الفترة المقبلة، تتردد قبل خوض بعض الأعمال ويشجعك على تجاوز ذلك صديق مقرب.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفى

توتر يسيطر على علاقتك بالشريك، والغرور يحتل تفكيرك وترفض الدخول فى نقاش لتوضيح موقفك له، عند المساء تتلقى أخبارا ربما تغير نظرتك تجاه الكثير من الأمور، فانتبه لذلك.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد الصحى

تخوض معركة كبيرة ومنافسة مع صديق مقرب بخصوص فقدان الوزن الزائد بسرعة خلال الفترة المقبلة، تبحث عن طرق مختلفة لحرق الدهون، ونصائح من المحيطين بالمتابعة مع متخصص.

توقعات علاء الفلك لمواليد برج الجدى الفترة المقبلة

تجلس فى مكان هادئ اليوم تبحث عن التأمل فى الطبيعة، ونبتعد عن زحام المدينة، ربما تفقد شيئا غاليًا وتبحث عنه لوقت طويل ولا تجده اليوم وهو ما يغير حالتك المزاجية للأسوأ عند المساء.

حظك اليوم برج الثور الثلاثاء 18/9/2018 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تعرف المعنى الحقيقى للصداقة

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الثلاثاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الابراج الترابية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات مثل الرومانسية، والحرص على مشاعر المحيطين بشكل كبير، بينما تعتبر العصبية المفرطة من أبرز العيوب الشخصية، ومن مشاهير برج الثور عادل إمام.

عادل إمام
عادل إمام
حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

تحصل على إشادة جميع المحيطين بك فى العمل اليوم لما تقدم من جهود ذات آثار إيجابية للشركة، تطور من مهاراتك بالبرامج التكنولوجية، وتضع لنفسك خطة زمنية للوصول لمرحلة جديدة فى عملك.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى

حياتك العاطفية غير مستقرة بسبب التردد المستمر الذى يسيطر على تفكيرك عند التعامل مع الآخرين، تحتاج لمزيد من الثقة بالنفس، وإدراك الواقع بصورة أفضل من الفترة الماضية.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى

تتعرض لوعكة صحية خلال الفترة المقبلة بسبب إهمالك المستمر وابتعادك عن ممارسة الرياضة لفترة طويلة، زيارة طبيبة الخاص أمر مهم خلال الأيام المقبلة، ونصائح من محيطين بعدم التأثر بالمواقف المثيرة للانفعال التى تحيط بك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة

تخرج من منطقة الظلام خلال الأيام القليلة المقبلة، وتبحث عن حياة أكثر استقرارًا مع المحيطين بك، عليك التفكير بواقعية أكثر، ولا تدع أحدهم يهز ثقتك فى نفسك.

حظك اليوم الثلاثاء 18/9/2018 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تمسك بمبادئك

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الثلاثاء برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج المائية التى يتصف مواليدها ببعض الصفات مثل البحث عن الاستقرار بشكل مستمر، بالإضافة للقدرة على القيادة وتحمل المسئولية، بينما يعتبر الغموض أبرز العيوب الشخصية، ومن مشاهير برج الحوت يسرا.

يسرا
يسرا
حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى

مستقبلك المهنى ينقصه المزيد من الترتيب والرؤية الواضحة، يساعدك فى تخطى بعض العقبات فى العمل صديق مقرب، ربما تحتاج لتطوير مهاراتك اليوم وتبحث عن طرق متاحة لذلك بتشجيع من المحيطين.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى

أنت شخصية عاطفية ورومانسية وتتأثر بشكل واضح بشكوى المحيطين بك خاصة بخصوص حياتهم العاطفية، عليك التماسك بشكل أكثر، وتقديم النصيحة لمن يحتاجها، عند المساء تتجاوز أحزانك وتقضى سهرة مختلفة بصحبة الأصدقاء.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى

ينصحك طبيب التغذية الخاص بك بتناول أنواع مختلفة من الفيتامينات لتعويض ما فقدته خلال الفترة الماضية، ولا مكان للحديث حول اتباع نظام رجيم هذه الفترة فأنت فى حاجة شديدة لتناول مختلف أنواع الأطعمة المغذية.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحوت الفترة المقبلة

التسرع يضرك كثيرًا خاصة بخصوص خطوات المستقبل، عليك التفكير أكثر من مرة  قبل اتخاذ القرارات المهمة، وعند منتصف اليوم لديك فرصة ذهبية لعرض آرائك على المحيطين بصورة مختلفة.

حظك اليوم الثلاثاء 18/9/2018 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تتعرض لضغط عصبى كبير

يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الثلاثاء برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الابراج الهوائية التى يشترك مواليده فى بعض الصفات مثل القدرة على تقييم الأمور بشكل صحيح، بينما تعتبر التسلط والمزاجية من أبرز العيوب الشخصية، ومن مشاهير برج الجوزاء أنجلينا جولى.

أنجلينا جولى
أنجلينا جولى
حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى

تتميز بشخصية جذابة وقريبة لزملاء العمل، وعند منتصف اليوم تتعرض لمواقف مثيرة للانفعال عليك تجاوزها بالهدوء والحكمة، عند احتياجك للنصيحة انظر للشخصية التى تحصل منها على النصيحة، واختر لنفسك طريق مميز للسير فيه للوصول لأهدافك.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى

تراعى الظروف الصعبة التى يمر بها الشريك، وتعطيه فرصة يبتعد كما طلب منك، انتظر لمدة 3 أيام ثم عد وتحدث معه مرة ثانية فربما يكون فى حاجة شديدة إليك، رغبتك تتزايد اليوم فى تحقيق خطوات جادة ومختلفة على الصعيد العاطفى فلا تهمل ذلك.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى

حالتك الصحية مستقرة ولا مكان لوجود الأدوية فى حياتك، عند الصباح الباكر تمارس التمارين الرياضية بشكل منتظم، وتواظب على اتباع نظام الرجيم الذى نصحك به طبيب التغذية الخاص بك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة

تحتاج لبعض الهدوء حتى تتمكن من تجاوز الصعاب، فكر اكثر من مرة قبل الدخول فى مشروع عمل جديد مع أصدقائك، احتياجك للأموال يعرضك لمواقف محرجة خاصة عند المساء، لذا عليك وضع خطة مناسبة للتغلب على تلك الأزمة وترشيد نفقاتك.

حظك اليوم الثلاثاء 18/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. اللى يحب يبان فى عينيه

اليوم السابع يقدم لمولود برج الأسد توقعات الأبراج وحظك اليوم الثلاثاء 18/9/2018 على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، وهو من الأبراج النارية التى تتميز بالقدرة على القيادة واتخاذ القرار والشخصية القوية وحب الظهور ومن مشاهير برج الأسد الفنان راشد الماجد.

راشد الماجد
راشد الماجد
حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهني

الأخطاء تحدث، المهم هو كيف ستعالج تلك الأخطاء، لا يوجد عمل فى العالم يمر دون أن يتأثر ببعض الأخطاء، ولكن طريقة وكيفية تعاملنا مع تلك الأخطاء هو الطريقة الوحيدة التي يمكن أن تضبط إيقاع العمل.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفي

لا تمرر إشارات الأعين ورسائلها مرور الكرام، فمن يحب يبان في عينيه، والرسائل التى ترسلها العيون لا تكذب أبدًا، لاحظها بجدية ولا تمررها.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحي

حبك لنفسك يدفعك لمزيد من الاهتمام بصحتك، ولكن احرص على ألا يتحول هذا الحرص لوسواس يدمر حياتك الطبيعية، ويجعلك تمر بالمزيد من الأزمات الصحية عن طريق الوهم أو الإيحاء.           

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمواليد برج الأسد خلال الفترة المقبلة المرور ببعض الأزمات على الصعيد العاطفى، ولكن ذكاء الأسد دائما ما يكون قادرًا على التعامل مع تلك الأزمات بحكمة.

حظك اليوم الثلاثاء 18/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. رحلة بحرية تنتظرك

"اليوم السابع" يقدم لمولود برج العذراء توقعات الأبراج وحظك اليوم الثلاثاء 18/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو من الأبراج الترابية لذلك يتسم أبناؤه بالاجتهاد والدأب الشديدين ويتميزون أيضًا بالذكاء الشديد والقدرة على التحليل ولهذا يبحثون دائمًا عن الأفضل فى كل شىء ومن الصعب إرضاؤهم، ومن أبرز مشاهير برج العذراء الفنان كاظم الساهر.

كاظم الساهر
كاظم الساهر
حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهني

الاستراحة لا تقل أهمية عن الاجتهاد فى العمل لتصل إلى النجاح، لو كنت تشعر بأنك فى حاجة إلى راحة ملحة، ومازال لديك رصيد كافٍ من الإجازات فلا تؤخر الحصول على تلك الراحة أكثر من ذلك، ويفضل أن تقضى تلك العطلة فى رحلة بحرية.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفي

رسالة حب فى جواب ورقى ربما تكون هى أكثر ما تحتاجه علاقتك حاليًا، لا تدخر أى مشاعر بداخلك وقدم كل ما لديك على تلك الأوراق ثم أترك الأمر للقدر وضع الكرة فى ملعب حبيبك لتشاهد ردة فعله.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحي

تحتاج لمزيد من النوم، لا يوجد شيء أكثر خطورة على الإنسان من قلة النوم التى أدمنتها وأصبحت تتعامل معها وكأنها روتين طبيعي لحياتك، احرص على أن تأخذ قدرًا كافيًا من النوم لتعيش حياة طبيعية.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العذراء الفترة المقبلة

لسانك يسبب لك الكثير من المشاكل والأزمات، حاول ضبط انفعالاتك حتى لا يسبب لك الأمر المزيد من الكوارث، عصبيتك الدائمة لابد أن تجد لها حل، أو تروضها بعض الشيء.

حظك اليوم الثلاثاء 18/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. كفاية تأجيل

"اليوم السابع" يقدم لمولود برج الدلو توقعات الأبراج وحظك اليوم الثلاثاء 18/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الهوائى الذى يعرف عن مواليده حدة الذكاء واتخاذ القرارات الصارمة بسهولة وسرعة، بالإضافة إلى القدرة على التخطيط على المدى القريب والبعيد بنجاح شديد ولكن يعيبهم أن عواطفهم قليلة وأن لديهم دوافع انتقامية شديدة، ومن أبرز مشاهير برج الدلو الفنانة أحلام.

احلام
احلام
حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهني

يكفي تأجيل الملفات المستقرة أمامك أكثر من هذا، أتخذ القرارات اللازمة وأبدأ التنفيذ من الآن، التأجيل لن يتسبب سوى فى المزيد من ضياع الوقت، واجه مشاكلك حتى تتمكن من التحرك سريعا نحو أهدافك.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفي

لا تنسى الأزمات التى وضعك فيها قلبك من قبل، التصرف وفقًا لمشاعرك لا يكون دائمًا مناسب، فلا تطلق العنان لمشاعرك أكثر من اللازم وأجعل لقلبك موقعا مهمًا فى اتخاذ القرار.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحي

فوت زيارة الطبيب أكثر من مرة رغم أنك تعرف خطورة ذلك، لا تكرر الأمر حتى لا تندم فيما بعد، الالتزام بزيارات الطبيب أمر لا مفر منه.       

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو الفترة المقبلة

الأحلام هى المكون الرئيسي لكل حياتنا، راجع أحلامك المؤجلة جيدًا وحاول أن تنفض الأتربة من فوقها حتى لا يفوت الوقت وتشعر بالندم فيما بعد، بعض الأحلام ستجدها غير صالحة ولكن ربما تجد البعض ما زال بمقدورك تحقيقه والوصول إليه.

 

حظك اليوم الثلاثاء 18/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. دلع نفسك

يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الثلاثاء 18-9-2018 لمواليد برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج النارية التى يشترك مواليدها بالحماس الشديد، والقدرة على القيادة، وتعتبر العصبية أبرز العيوب، ومن مشاهير برج القوس الفنانة رغدة.

رغدة
رغدة
حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهني

الترقية ليست ميزة دائمًا، إن لم تكن مستعدا ومؤهلا لتلك الترقية فستعود عليك بالخسارة، إن كنت تسعى إلى الترقية أو حصلت على ترقية مؤخرًا احرص على أن تؤهل نفسك وتكتسب المزيد من المهارات لتكون أهلا لتلك المكانة الجديدة وإلا لن تجني سوى المزيد من الخسائر.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفي

دلع نفسك وقدم المزيد من الدلع لشريك حياتك، الحياة العاطفية بدون مفهوم الدلع حياة ينقصها الكثير والكثير، هنا الدلع ربما يكون أكلة جيدة على العشاء تعرف أن حبيبك يعشقها، أو مفاجأة أو هدية، لا يهم الطريقة التى ستقوم من خلالها بإضافة المزيد من الدلع إلى حياتك ولكنه مطلوب الآن.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحي

الأزمات الصحية التى كنت تمر بها فى طريقها للحل، هذا سيضبط إيقاع حياتك كثيرًا إن لم تعود لممارسة نفس الأخطاء مرة أخرى.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لبرج القوس مزيدا من النجاحات خلال الفترة المقبلة، ولكن استغلاله وتعامله مع تلك النجاحات هو الذى سيؤثر كثيرا على مستقبله، إما أن يستغل الفرصة الآن أو لا يلوم إلا نفسه فيما بعد.

 

حظك اليوم الثلاثاء 18/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. ثق فى غرائزك

"اليوم السابع" يقدم لمولود برج الحمل توقعات الأبراج وحظك اليوم الثلاثاء 18/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج النارى الذى يتميز مواليده بأنهم عاطفيون جدًا ومندفعون للغاية وشديدو الغيرة ولكنهم رغم ذلك طيبون جدًا ويسهل إرضائهم بكلمات بسيطة، ومن أبرز مشاهير برج الحمل الفنان العالمى راسل كرو.

bec50fa3ae.jpg
راسل كرو

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنيمن المحتمل أن تتلقى مكاسب غير متوقعة اليوم. لقد كنت تتصرف بمسئولية فى إنفاق أموالك لكن الآن حان الوقت لتدليل نفسك. وحاول أن تأخذ قسطا من الراحة ، وستجد أن الكثير من التوتر والقلق فى العمل. حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفياليوم تجيد التواصل مع الآخرين ولكن هذا لا يعنى أنه يوم مثالى بالنسبة لك للعثور على الحب وسيكون من من السابق لأوانه تسمية شعورك تجاه الشخص الذى تشعر بإعجاب نحوه بأنه "الحب من النظرة الأولى". خذ خطوة إلى الوراء وابدأ فى تحليل كيف كانت الأمور وكيف ستكون الأمور فى المستقبل. حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحيأنت قليل التأثر بالبرودة والسعال اليوم. اتخاذ الاحتياطات من حيث نظافة الشخصية الخاصة بك. واغسل يديك كثيرًا وخاصة قبل تناول الطعام. ويفضل أن تحصل على الراحة إذا كان ذلك ممكنًا حتى تتمكن من التخلص من أى مرض قد يلوح فى الأفق.  توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة المقبلةغرائزك اليوم صادقة أكثر من اللازم ويجب أن تثق بها وتفعل ما ترشدك إليه بالضبط. حتى لو اختلف كل من حولك واتبع مسارًا مختلفًا ، فيجب أن تلتزم بمسارك الخاص. ومن المحتمل أن يكون القرار صعبًا ، ولكنك ستجنى الثمار قريبًا.
حظك اليومبرج العقرب الثلاثاء 18/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. روحك محاربة ولا تقهر

"اليوم السابع" يقدم لمولود توقعات الأبراج وحظك اليوم الثلاثاء 18/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج المائى الذى يشتهر مواليده أنهم عاطفيون جدًا ومندفعون فى مشاعرهم وفى الحب هم شديدو الغيرة ولكنهم فى المقابل يتعاملون بحذر مع المحيطين بهم ويحبون التكتم والسرية، ومن أبرز مشاهير برج العقرب الفنان أحمد زكى. 

b0db94c9c7.jpg
أحمد زكى

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنىقد تنشأ عدد من الحالات الطارئة فى العمل اليوم حيث ستضطر إلى الاختيار بين التدفق مع التيار والقيام بالشيء الصحيح. فحاول أن تهتم أكثر بأخلاقيات العمل الخاصة بك اليوم. قد يؤدى رفضك للمشى مع الحشد إلى حدوث بعض التوتر مع زملائك، ولكن من المؤكد أنك ستفوز على المدى الطويل. حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفىسيكون اليوم رائع للتواصل مع شريكك بشكل مفتوح. لقد كنت تبحث عن هذه الفرصة منذ فترة طويلة فاكشف كل أسرارك له وشاركه المخاوف التى لديك. وسيتيح لك هذا تدفق الحماس فى علاقتك مما يجعلك أقرب إلى الأصدقاء. حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحىإذا كنت تعتنى بعاداتك الغذائية اليومية، فستستمتع بصحة ممتازة. من ناحية أخرى، لا تؤثر الأطعمة السريعة على جسمك فحسب، بل على عقلك أيضًا من خلال الإجهاد الذى لا يسمح لك بالاستمتاع بحياتك. توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة المقبلة

روحك محاربة ولا تقهر، وبالتالى لا يمكنك الاستسلام لأى نوع من السيطرة. لا حاجة للقيام بذلك حتى. بدلا من ذلك تنشر الحب والسعادة بين الآخرين، وسوف تحصل عليه مرة أخرى فى التدابير الجيدة.

 

حظك اليوم الثلاثاء 18/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تتخلص من الارتباك أخيرًا

"اليوم السابع" يقدم لمولود برج الميزان توقعات الأبراج وحظك اليوم الثلاثاء 18/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو برج هوائى يشتهر مواليده بالمزاج المتقلب والتردد وعدم القدرة على اتخاذ القرارات ويتميزوا بأنهم دبلوماسيين ولديهم ذكاء اجتماعى كبير، ومن أبرز مشاهير برج الميزان الفنانة نورا رحال. 

9a42130a86.jpg
نورا رحال

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنىالأموال غير المتوقعة تأتى فى طريقك اليوم. هذا هو أفضل يوم للفوز فى المناقصات والمنافسات من هذا النوع، ومع ذلك قد تضطر إلى أداء مهمة ذات أهمية كبيرة اليوم فيما يتعلق بأموالك.  حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفىأنت مغامر ومن ثم تريد أن تخاطر بمقابلة شخص لا تعرفه مسبقًا وقد يكون هذا اللقاء محرجًا جدًا ولكنك شخص ذكى وجذاب وستخرج من الموقف المحرج بذكاء ورغم خوفك من الانطباع السيء ستلفت نظره كثيرًا. حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحىهذا يوم جيد بشأن ما يتعلق بصحتك. ومع ذلك قد يسبب القلق درجة من التوتر سيكون لها تأثير سلبى على صحتك. يمكن تجنب هذا بسهولة إذا كنت تستطيع معالجة السؤال الذى يسبب لك القلق. عليك أن تفهم أن مفتاح الحفاظ على صحتك الجيدة هو بين يديك. توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة المقبلةكانت الحياة مليئة بالتقلبات مؤخرًا لكن سرعان ما ستتخلص من هذا الارتباك، فحافظ على موقفك المتفائل كما هو الحال دائمًا وستعمل الأشياء بشكل أفضل. قد يطلب منك بعض الناس المساعدة وهذا أمر جيد ، لأن انشغالك سيجعلك تنسى كل همومك.

حظك اليوم الثلاثاء 18/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تحتاج لقدرة على استيعاب المفاجآت

"اليوم السابع" يقدم لمولود برج السرطان توقعات الأبراج وحظك اليوم الثلاثاء 18/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو برج مائى معروف بحنانه الشديد لا سيما على أسرته التى تعتبر أهم ما فى حياته وهم بشكل عام يجب الاهتمام بالآخرين ومنحهم الرعاية، ومن أبرز مشاهير برج السرطان الفنانة نيكول سابا. 

 

3527e39396.jpg
نيكول سابا حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنيالصوت العالى ومحاولة فرض وجهة نظرك بالقوة لن يجديا ابدا فى رسم صورة إيجابية عنك فى العمل بالعكس قد يؤدى هذا إلى تكريس صورة سيئة عنك ويجعل زملائك ينفرون منك. حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفي

 حركة الكواكب تدعم حياتك العاطفية ولكنك بحاجة إلى بعض الذكاء العاطفى فى التعامل مع شريك حياتك وتحتاج إلى أن تجعله يشعر بحبك واهتمامك به وهذا الوقت المناسب للاستمتاع بمجد الحب.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى

حالتك المزاجية سيئة بسبب العادات الغذائية الخاطئة التى لا تستطيع التخلى عنها، حاول أن تعيد النظر فى روتينك الغذائى والصحى وأدخل الكثير من التعديلات عليه.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان الفترة المقبلةاليوم تحدث الأشياء بسرعة وتحتاج إلى القدرة على استيعاب ما هو غير متوقع، و إيجابياتك ستصبح قوتك. سوف تخرج بالخطط الأصلية والطازجة والتى سوف تثبت كفاءتها على المدى الطويل. تضمين أحبائك فى خطتك. سوف تلتقى بشخص مهم اليوم.

 


إضافة تعليق


المصدر : ابراج اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى صورة فالديفا تغضب انصار الاتحاد