سرايا بوست / إصابة «محمد الدرسي» إثر قصف الطيران المصري لمواقع إرهابي ليبيا
سرايا بوست / إصابة «محمد الدرسي» إثر قصف الطيران المصري لمواقع إرهابي ليبيا

أعلنت صفحات تابعة للجماعات الإرهابية على مواقع التواصل الاجتماعي، إصابة الإرهابي الليبي محمد سعيد الدرسي، أحد عناصر الجماعة الليبية المقاتلة إثر الغارات المصرية على معسكرات الإرهابيين فى مدينة درنة.

وقالت مصادر إعلامية ليبية، اليوم الثلاثاء، إن الإرهابي محمد الدرسي سافر إلى تركيا عام 2005 للالتحاق بالتنظيمات الجهادية ضد الاحتلال الأمريكي للعراق، مؤكدة انتقاله من تركيا إلى سوريا لكنه فشل في عبور الحدود السورية إلى بغداد، مشيرة إلى تمكنه من دخول الأردن ليُقْبَض عليه عام 2006 بجبل الحسين هو وثلاثة عراقيين بتهمة التدبير لأعمال إرهابية لتفجير فندقى البحر الميت والعقبة لوجود نزلاء أمريكان ويهود بهذه الفنادق، ومطار الملكة علياء.

واختطفت جماعات إرهابية السفير الأردني في ليبيا فواز العيطان، للضغط على الأردن وتسليم الإرهابي محمد الدرسي الذي سُجِنَ في الأردن لمدة 7 سنوات، شريطة الإفراج عن فواز العيطان.

وأعلنت وكالة الأنباء الليبية مقتل القيادي الإرهابي المدعو «أبو مصعب الشاعري»، المكني باسم زعيم ما يسمى بمجلس شورى درنة في ليبيا والتابع لتنظيم القاعدة الإرهابي، إثر الغارات المصرية على معسكرات الإرهابيين في ليبيا، مؤكدا أن جثة الإرهابي المدعو أبو مصعب الشاعري موجودة الآن داخل مستشفى الحريش بمدينة درنة.

 

 

المصدر : صوت الامة

المصدر : وكالات