سرايا بوست / إحالة ربة منزل قتلت زوجها المسن بعد رفضه تطليقها إلى محكمة الجنايات
سرايا بوست / إحالة ربة منزل قتلت زوجها المسن بعد رفضه تطليقها إلى محكمة الجنايات

مى عنانى

قررت نيابة حوادث جنوب الجيزة، برئاسة المستشار حسام نصار، إحالة ربة منزل، للمحاكمة أمام الجنايات، لاتهامها بقتل زوجها في منطقة أبو النمرس، بالجيزة.

كشفت التحقيقات أن خلافات زوجية نشبت بين المتهمة «نادية.ا»، 37 عامًا، وزوجها «يحيى.م»، فى العقد السابع، بسبب كبر سنه، وطلبت الزوجة الطلاق على إثر تلك الخلافات عدة مرات، لكن زوجها تمسك بها ورفض تطليقها.

وأضافت التحقيقات أن المتهمة خدعت زوجها يوم الواقعة، وطلبت منه أن «يلعبا» سويا، واوهمته أن اللعبة هي أن يقوم كل منهما بتقييد الآخر، ومن ينجح في فك قيد نفسه هو الرابح، وبعدما بدأت اللعبة قيدها زوجها بغطاء رأسها، لكنها نجحت في فكه.

تابعت التحقيقات أنه عندما جاء دورها قيدت زوجها بحبل غسيل من اليدين والقدمين، وبعدها كشفت عن نيتها وأظهرت وجه الشر، فخنقته حتى فارق الحياة.

واتصلت بعدها بأسرة زوجها وأخبرتهم بوفاته، إلا أنه بعد نقل الجثة إلى المستشفى، كشف التقرير الطبي عن إصابته بكسر في العنق، نتيجة عملية خنق وأنه هناك شبه جنائية حول الوفاة.

ألقى القبض على الزوجة، بعدما دارت حولها الشبهات، وأقرت في التحقيقات بارتكابها الجريمة، وأمرت النيابة في حقها بقرارها المتقدم.

اقرأ أيضا
فضيحة في الوزارة العيانة.. سرقة أنسولين من مستشفي التأمين الصحي ببنها

المصدر : صوت الامة

المصدر : وكالات