أخبار عاجلة

صندوق التنمية العقارية: تحديث بيانات صندوق التنمية العقاري واستعلام عن قروض التنمية العقارية

صندوق التنمية العقارية: تحديث بيانات صندوق التنمية العقاري واستعلام عن قروض التنمية العقارية
صندوق التنمية العقارية: تحديث بيانات صندوق التنمية العقاري واستعلام عن قروض التنمية العقارية

تحديث بيانات صندوق التنمية العقاري ، قال صندوق التنمية العقارية في ، أن أهمية تحديث صندوق التنمية العقاري ، أمر هام، حتى يمكن الاستفادة من الخدمات الجديدة التي تقدمها التنمية العقارية، حيث تم إطلاق العديد من الخدمات التي تسهل على عملاء صندوق التنمية العديد من المهام بضغطة زر.

من أبرز خدمات صندوق التنمية العقاري التي تم إطلاقها مؤخراً خدمة عجلها ، وهي الخدمة التي يمكن من خلالها استقبال طلبات مستفيدي صندوق التنمية العقاري ممن هم على قوائم الانتظار، بتعجيل صرف قروض التنمية العقارية ، وسرعة الموافقة على الطلب.

بالإضافة إلى خدمة اعرف دورك برقم الهوية ، التي تم إطلاقها مع إصدار الدفعة الثانية من برنامج سكني ، ويمكن من خلال خدمة اعرف دورك ، موعد استحقاق قروض التنمية العقارية ، أو الاستعلام عن قروض صندوق التنمية العقاري.

من ناحية أخرى طالب المتحدث الرسمي جميع عملاء صندوق التنمية العقارية بسرعة تحديث صندوق التنمية العقارية ، من خلال البوابة الإلكترونية، كما يمكن للعسكريين على رأس الخدمة الاستفادة من خدمات الصندوق العقاري ، حيث يمكن اتباع طريقة تسجيل الدعم السكني للعسكريين.

تحديث بيانات صندوق التنمية العقاري

حث المتحدث الرسمي جميع المواطنين المسجلة أسماءهم بسرعة تحديث بيانات التنمية العقاري ، من خلال رابط التسجيل في صندوق التنمية العقاري ، لإنشاء حساب جديد.

وبعد تسجيل الصندوق العقاري سوف تظهر صفحة رابط تحديث بيانات الصندوق العقاري ، وبها يتم كتابة بيانات العمل، الراتب، عدد أفراد الأسرة، وباقي بيانات صندوق التنمية العقارية.

وأهاب المتحدث الرسمي للصندق بسرعة تحديث البيانات لجميع المواطنين مستفيدي صندوق التنمية العقارية ، حتى يصل لهم جديد التحديثات الخاصة بالصندوق.

تحديث: أعلن صندوق التنمية العقارية من خلال حسابه الرسمي على توتير، شروط إعفاء المتوفين من صندوق التنمية العقاري ، وذلك من خلال رابط شروط إعفاء المتوفين من القرض العقاري ، وجاء رد التنمية العقارية على سؤال من أحد مستفيدي الصندوق.

تحديث: دعت وزارة الإسكان مستفيدي صندوق التنمية العقارية من الدخول إلى بوابته الإلكترونية لـ استعلام أسماء مستفيدي برنامج سكني الدفعة الثامنة ، عبر  موقع التنمية العقاري، وذلك لاستكمال إجراءات التخصيص.

المصدر : ثقفنى

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى