اليمن الان / المخلوع صالح لن ينام هذه الليلة.. بعد تلقيه هذا النبأ الفاجع!
اليمن الان / المخلوع صالح لن ينام هذه الليلة.. بعد تلقيه هذا النبأ الفاجع!

 

 

 

  أَبْلَغَ مصدر طبي يمني في مدينة ذمار لـ"بويمن" أن مستشفيات المدينة إِحتَفَت هذه الليلة أكثر من 35 جثة لمقاتلين يتبعون مليشيا الحوثي والمخلوع صالح، وصلت جثثهم للتو من معارك جبهات ،

 

مضيفة أن من بين القتلى الذين وصلت جثثهم قيادات بارزة وضباط في مليشيا الحوثي والقوات الموالية لصالح، دون أن تورد مزيداً من المعلومات الإضافية..

 

وحقق الجيش في ساعات المساء الأولى من هذا اليوم الاثنين انتـصاراً هو الاكبر من نوعه على قوات المليشيا، استطاعوا من خلاله السيطرة بشكل شبه كلي على القصر الجمهوري، والذي يعد مركزاً لنفوذ وسطوة صالح في المدينة، بعد أن ظل عصياً لمدة عامين أمام الهجمات المستمرة للمقاومة.

 

وتمر مدينة تعز، والواقعة الى الغرب من الجمهورية اليمنية،  بفترة يعدها كثيرون من أهم المراحل التي قد تؤدي الى جلاء الانقلابيين بشكل كامل عن المدينة التي لم تتوقف فيها النار منذ اندلاع عمليات عاصفة الحزم قبل أكثر من عامين وحتى اللحظة.

 

وبدت الفرحة غامرة في كلمات قطاع واسع من الناشطين، والذين شكروا الله وحيوا قوات الجيش الوطني على هذا النصر "التاريخي" و "الفاصل" بحسب وصفهم.

 

بل ذهب كثير منهم للقول بأن صالح لن ينام هذه الله كمداً وهلعاً إزاء التطورات الحاصلة غربي اليمن، حيث صار خروج من تعز أمراً أقرب للتحقق اليوم من أي  وقت مضى، في ظل انكسارات متتالية لقوات الانقلابيين.

 

وتأتي هذه التطورات بعد مجزرة أقدم عليها الحوثيون بحق عشرات من المدنيين، حيث تسبب قصفهم لأحياء مأهولة بالسكان بمقتل كثير من الأطفال والنساء، في واحدة من المآسي التي اعتادت تعز على معايشتها منذ اجتاح المليشيات للمدينة.

اخبار اليمن

المصدر : بو يمن الاخبارية

المصدر : بو يمن الاخبارية