أخبار عاجلة
يوسف ينسق مع عدلى ترتيبات السفر إلى تونس -
سيف زاهر يجدد تعاقدة مع اون سبورت لمدة 3 سنوات -
اتحاد جنوب غرب آسيا يكشف روزنامته -
الخطيب رئيسًا لبعثة الأهلى إلى تونس -

نعت عضو كنيست إسرائيلي وزير دفاع بلاده، أفيغدور ليبرمان، بـ"الضعيف والثرثار".

أجرت القناة السابعة العبرية، اليوم الجمعة، حوارا مع بتسلئيل سموتريتش، عضو الكنيست، وقال فيه إن ليبرمان شخص ضعيف، وثرثار، وليس لديه فكر استراتيجي، ولديه فجوة كبيرة بين القول والفعل، وذلك ردا على وقف إطلاق النار في قطاع غزة أمام حركة "حماس".

YouTube.com

وذكرت القناة العبرية أن عضو الكنيست الإسرائيلي عن حزب "البيت اليهودي"، بتسلئيل سموتريتش، زعم ضرورة اقتحام قطاع غزة والبقاء فيه، أو ضرب بنوك الأهداف لحركة "حماس" عبر الطائرات الإسرائيلية.

يشار إلى أن والمبعوث الأممي للسلام في ، نيكولاي ميلادينوف، نجحا في وقف العملية العسكرية الإسرائيلية على قطاع غزة، بعد دخول وقف إطلاق النار حيز التنفيذ، في ساعة متأخرة من مساء أمس الخميس.

ويذكر أن ليبرمان عارض وقف إطلاق النار مع حركة "حماس" في قطاع غزة، على عكس رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو، والمجلس الوزاري الإسرائيلي المصغر (الكابينيت).
وكان الموقع الإلكتروني الإسرائيلي "jdn"، قد كتب، صباح اليوم الجمعة، أن ليبرمان أيد قيام الجيش الإسرائيلي بعملية عسكرية موسعة في قطاع غزة، على عكس رغبة نتنياهو ورئيس هيئة الأركان، الجنرال غادي آيزنكوت، والكابينيت الإسرائيلي، الذين فضلوا المضي قدما في وقف إطلاق النار في القطاع.    

المصدر : SputnikNews

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أعلن المتحدث باسم وزارة الخارجية الصينية، لو كانغ، أن الصين تعرب عن استيائها الشديد على خلفية اعتماد الولايات المتحدة ميزانية الدفاع لعام 2019، والتي تحتوي على سياق سلبي بخصوص الصين.
التالى قالت قناة عبرية، ظهر اليوم الجمعة، إن "حركة حماس تواصل اللعب بنا"، وذلك ردا على وقف إطلاق النار مع الحركة في قطاع غزة.

معلومات الكاتب