سرايا بوست / النيابة تأمر بفتح تحقيق عاجل في واقعة تعدي سائقين على ضابط شرطة بطلخا(فيديو)
سرايا بوست / النيابة تأمر بفتح تحقيق عاجل في واقعة تعدي سائقين على ضابط شرطة بطلخا(فيديو)

علاء رضوان

أمرت نيابة طلخا، بالدقهلية بإشراف المستشار أيمن عبدالهادي، المحامي العام لنيابات جنوب الدقهلية، فتح تحقيق عاجل وموسع حول واقعة تعدى سائقين على ضابط شرطة، واستدعاء ضابط لسؤاله حول الواقعة، كما أمر بإستدعاء شهود العيان لسؤالهم.

كما أمر المحامي العام لنيابات جنوب الدقهلية، بالتحفظ على عدد من الإسطوانات المدمجة وتفريغها الخاصة بالواقعة، وعرض ضابط الشرطة على الطب الشرعى لبيان ما به من إصابات. 

 

 

 

البداية كانت بتجمهر العشرات من أهالي مدينة طلخا، أمس الأحد، أمام مركز شرطة طلخا احتجاجًا على احتجاز أحد السائقين ويدعى كريم محمد فريد وشقيقه داخل المركز بتهمة التعدي على ضابط بإدارة المرور، وقالوا إن «الضابط اعتدى على السائق بالضرب بعد نشوب مشادة كلامية بينهما بسبب قيام الضابط بسحب رخص السيارات والسائقين أمام الموقف قبيل الإفطار».

وبحسب شهود عيان، تم تصوير فيديو يظهر فيه ضابط برتبة ملازم أول وسط مجموعة من الأهالي يحاولون تخليص السائق من بين يديه، بينما ردد أحدهم في الفيديو: «صور يا ابني علشان تشوف الشرطة بتاعتنا في رمضان بتعمل إيه في الناس».

وأفاد شهود عيان بأن «الضابط قام بعمل كمين أمام موقف طلخا، وقام بسحب عدد من الرخص من السائقين قبيل الإفطار، فعلق المجنى عليه وقال: (حرام يا باشا كده إحنا في رمضان)، فانفعل الضابط وشتمه ونشبت مشادة كلامية بينهما، فقام الضابط بضربه مرتين بالرأس في وجهه، مما تسبب فى إصابته بالفم والأنف وتدخل السائقين لتخليصه من بين يديه».

وفي الفيديو، يقول أحد الأشخاص الحاضرين للواقعة: «فيه ضابط محترم يضرب بالدماغ واحد كده»، بينما أضاف آخر: «فيه ضابط محترم ملازم أول يعمل في بني آدم كده في رمضان»، فيما قال ثالث: «يضرب بالدماغ.. ليه كده؟ عمل إيه علشان يضرب بالدماغ والموقف كله شاهد».

وألقت الشرطة القبض على السائق وشقيقه وسائق آخر ممن شاهدوا الواقعة .

اقرأ أيضا

إخلاء سبيل 30 شخصا تشاجروا بالأسلحة البيضاء بسبب لهو الأطفال

المصدر : صوت الامة

المصدر : وكالات