أخبار عاجلة

رابط التسجيل في حافز: تسجيل حافز جديد عبر برنامج طاقات البوابة الوطنية للعمل taqat.sa

رابط التسجيل في حافز ، متابعة لما يخص برامج دعم الباحثين عن العمل، نستعرض شرح مفصل حول طريقة التسجيل في حافز لأول مرة ، من خلال طاقات البوابة الوطنية للعمل ، وبعض الخدمات التي يقدمها مثل تحديث بيانات حافز للمؤهلين ، التحقق من أهلية حافز ، والعديد من الخدمات التي يقدمها برنامج حافز.

برنامج حافز طاقات هو إحدى البرامج الحكومية الموجهة للباحثين عن العمل، وتم إطلاقه رسمياً في عام 2011، وكان قد أمر بإطلاقه الملك الراحل عبد الله بن عبد العزيز، وكان الهدف منه هو مساعدة الباحثين عن العمل، وتدريبهم حتى يمكن حصولهم على وظائف تخصصية بالمؤهلات العملية الحاصلين عليها.

برنامج حافز للسعوديين

برنامج حافز للسعوديين  ينقسم إلى دورتان، الدورة الأولى من برنامج حافز للعاطلين ، يعمل على تقديم دعم مالي شهرياً بقيمة 2000 ريال سعودي، بالإضافة إلى تدريب حافز الإلكتروني ، الذي يعمل على زيادة فرص الحصول على وظائف تخصصية، وفق بعض الضوابط والشروط المعمول بها.

الدورة الثانية من برنامج حافز البحث عن العمل ، يعمل على تقديم مخصصات مالية لمدة 12 شهراً، وفي أول أربعة أشهر يكون المخصص المالي 1500 ريال سعودي، والأربعة أشهر الثانية يكون مخصصها المالي 1250 ريال، والأربعة أشهر الأخيرة يكون مخصصها 1200 ريال.

رابط التسجيل في حافز

طريقة التسجيل في حافز لأول مرة لا تحتاج سوى الدخول إلى برنامج طاقات البحث عن عمل من خلال رابط التسجيل في طاقات للتوظيف ، ومن ثم اتباع خطوات تسجيل حافز جديد.

  • في حال إن كنت مسجل في برنامج طاقات للتوظيف ، قم بالضغط على الدخول كباحث عن عمل ، وقم بكتابة رقم الهوية الوطنية وكلمة المرور الخاصة بك
  • في حال إن كنت غير مسجل في برنامج طاقات البوابة الوطنية للعمل ، قم بالدخول إلى رابط إنشاء حساب جديد ، ومن ثم قم بتعبئة البيانات المطلوبة.

  • بعد التسجيل في حافز للعاطلين ، سيطلب منك النظام بعض المعلومات مثل، اسم المستخدم، كلمة المرور، ورقم الجوال، وقبل تغيير أي من هذه البيانات، يجب التأكد من رقم الهاتف الخاص بك، والبريد الإلكتروني صحيح حتى تتمكن من الدخول إليه.
التسجيل في حافز لأول مرة

ومن هنا يكون قد تم الانتهاء من التسجيل في حافز لأول مرة ، بعد أن تم نقل النظام إلى برنامج طاقات البوابة الوطنية للعمل.

المصدر : ثقفنى

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى