أخبار عاجلة
يوسف ينسق مع عدلى ترتيبات السفر إلى تونس -
سيف زاهر يجدد تعاقدة مع اون سبورت لمدة 3 سنوات -
اتحاد جنوب غرب آسيا يكشف روزنامته -
الخطيب رئيسًا لبعثة الأهلى إلى تونس -

السعودية... 65 لاعبا أجنبيا يشاركون في دوري المحترفين لكرة القدم

وأرجع المراقبون ارتفاع أعداد اللاعبين الأجانب في أندية دوري المحترفين السعودي إلى قرار اتحاد الكرة بالسماح للأندية بالتعاقد مع 8 أجانب، وإلى تكفل الهيئة بدعم الأندية السعودية، الأمر الذي أشعل سباق تسجيلات الصيف لهذا العام.

© AFP 2018 / Fayez Nureldine

وشهدت ساحة التدريب في أندية دوري المحترفين السعودي الـ16، حضور عدد كبير من المدربيبن الأجانب، بينهم البرتغالي جوجي جوسيوس في الهلال، والأرجواني دانييل كارينيو في النصر، بينما حضر في الأهلي، المدرب الأرجنتيني بابلو جويدي، والروماني ماريوس سوموديكا في الشباب، والأرجنتيني رامون دياز للاتحاد.

وأعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم أمس الأحد 22 يوليو / تموز على "تويتر" تدشين الصفحة الرسمية لدوري الأمير محمد بن سلمان، والشعار الخاص بالدوري.

كتب الموقع الرسمي لاتحاد الكرة السعودية تغريدة جاء فيها: "يسرّنا أن ندشّن الصفحة الرسمية لدوري الأمير محمد بن سلمان، حيث سيتم بث أحدث أخبار ونتائج المسابقة، إلى جانب أخبار وأنشطة رابطة دوري الأمير محمد بن سلمان".

يذكر أن رئيس الهيئة العامة للرياضة، المستشار تركي آل الشيخ، كان قد أعلن بتسمية دوري الدرجة الأولى السعودي بدوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى، فبراير/شباط الماضي، بحسب مانقل موقع "يورو سبورت".

كما قررت الهيئة العامة للرياضة وقتها دعم كل ناد من أندية الدرجة الأولى بمبلغ 5 ملايين ريال، علاوة على قرار آخر بزيادة اللاعبين الأجانب في الفرق إلى 4 أجانب، ولاعبين اثنين من مواليد السعودية.

المصدر : sputniknews

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وكالة تكشف عن اتفاقيات سرية بين التحالف العربي وتنظيمات إرهابية في اليمن
التالى ثلاث مدن عربية تسجل أعلى درجة حرارة في العالم... تعرف على القائمة الكاملة