أخبار عاجلة
فيديو.. بيراميدز يفوز على الطلائع 2-1 في الدوري -
الحربي: 5030 وظيفة «حارس أمن» بمدارس السعودية -
تأخير الرحلات يربك صالات مطار الرياض -
إحالة «قاتلة بناتها» إلى النيابة العامة -

تجددت المعارك بين قوات الرئيس اليمني، عبد ربه منصور هادي، المدعومة بالتحالف، ومسلحي جماعة "أنصار الله" في محافظة لحج جنوبي اليمن.

القاهرة — سبوتنيك. وأفاد مصدر عسكري في وزارة الدفاع بصنعاء لوكالة "سبوتنيك" بأن مسلحي أنصار الله نفذوا، اليوم، هجوماً واسعاً على مواقع لقوات الرئيس هادي في منطقة الشريجة بكرش شمال محافظة لحج، تمكنوا على أثره من السيطرة على ثلاث تباب".

© REUTERS / MOHAMED AL-SAYAGHI

وأضاف: "إن الهجوم أوقع 6 قتلى وجرحى في صفوف قوات هادي".

في هذه الأثناء، أكد مصدر في المركز الإعلامي للجيش اليمني صد هجوم لمسلحي "أنصار الله" على مواقع في منطقة ركب الدبي ومحيطها شمال الشريجة بهدف استعادة السيطرة على مواقع خسروها مؤخراً.

وأشار المصدر إلى "تكبيد مسلحي أنصار الله العديد من القتلى والجرحى، في حين سقط 3 من قوات الرئيس هادي جرحى خلال التصدي للهجوم".

وكان الجيش اليمني أعلن، في 28 يونيو/حزيران الفائت، السيطرة على جبل الركيزة ونجد قفيل ومناطق شرار والركب والخياشن وركب الدبي والمرخومة وعدد من الجبال الاستراتيجية في منطقة الشريجة.

المصدر : SputnikNews

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أعلن "التحالف العربي"، الذي تقوده المملكة العربية السعودية في اليمن، أن الضربات الجوية التي نفذها، اليوم الخميس 9 أغسطس/ آب على محافظة صعدة، استهدف قاذفات صواريخ.
التالى أعرب رئيس الأركان العامة للقوات المسلحة الإيرانية، محمد باقري، عن أمله في أن يتخذ الجيش السوري الخطوات الأخيرة لمحاربة الإرهابيين أكثر من ذي قبل.

معلومات الكاتب