أخبار عاجلة

أمير القصيم يزور «صيف البدائع».. اليوم

أمير القصيم يزور «صيف البدائع».. اليوم
أمير القصيم يزور «صيف البدائع».. اليوم

سلمان الضباح (القصيم)

يزور أمير القصيم رئيس مجلس التنمية السياحية الأمير الدكتور فيصل بن مشعل، اليوم (الإثنين) مهرجان صيف البدائع 39 في متنزه المملكة جنوب محافظة البدائع.

وسيطلع على سير البرامج والأنشطة التي نفذتها اللجنة المنظمة للمهرجان، المتمثلة بفعالية اليقطين ومسرح العروض والطفل ومشاركة الأسر المنتجة والحرفيين والعديد من الفعاليات المتنوعة. وعدّ محافظ البدائع رئيس لجنة التنمية السياحية بالمحافظة عبدالرحمن السديس، زيارة أمير المنطقة للمهرجان محل اعتزاز العاملين والمنظمين والمشاركين بالمهرجان كافة، مبيناً أن مثل هذه الرعاية والتشجيع داعمة لكل المناشط والفعاليات التي تقام بالمنطقة، ودليل على ما يبديه من اهتمام للمجتمع وشرائحه بإيجاد فعاليات تفيدهم خلال فترة إجازة الصيف.

من جهة أخرى، تلقى رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني الأمير سلطان بن سلمان، برقية تهنئة من أمير القصيم رئيس مجلس التنمية السياحية بالمنطقة بمناسبة تسجيل موقع واحة الأحساء ضمن قائمة التراث الإنساني العالمي باليونيسكو.

وقال الأمير فيصل بن مشعل: «سرّنا خبر تسجيل موقع واحة الأحساء في المنطقة الشرقية ضمن قائمة التراث الإنساني العالمي باليونيسكو، الذي تم خلال اجتماع لجنة التراث العالمي، الذي عُقد في العاصمة البحرينية المنامة، ونبارك لكم هذا الإنجاز ضمن إنجازات الوطن التي نفتخر بها كونها تخص التراث الوطني في المملكة».


المصدر : صحيفة عكاظ

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق زيادة «الأسّرة» و«الخصوصية» في مستشفى «منى الشارع الجديد»
التالى اتفاقية لدعم العمل التطوعي في الحج بين الهلال الأحمر و«الكهرباء»

معلومات الكاتب