سرايا بوست / القوات المسلحة تنسف برج مخالف ببنها باستخدام ٦٠٠ كيلو متفجرات (صور)
سرايا بوست / القوات المسلحة تنسف برج مخالف ببنها باستخدام ٦٠٠ كيلو متفجرات (صور)

القليوبية - حسن عفيفى

شهدت مدينة بنها محافظة القليوبية، إزالة برج مخالف مكون من ١٣  طابقًا، تم إقامته بالمخالفة للقانون علي طرح النيل بالمنطقة وفرضت الأجهزة الأمنية طوقاً أمنيا وتم منع حركة المرور بالمنطقة لتأمين الأرواح والمنشات المجاورة .

 

شهد عملية التفجير اللواء محمود عشماوي، محافظ القليوبية، واللواء أنور سعيد مدير الأمن، حيث أكد المحافظ  أن هذه العملية بداية لعودة يد الدولة القوية ونجاح حملات حق الشعب في استرداد حقوق الغلابة من ايدي المعتدين والمخالفين، مشيرًا إلى أنه لا تهاون في مواجهة كافة الإشغالات والتعديات علي نهر النيل، موضحًا: أنه سيتم تغليظ العقوبات، لردع المخالفين الذين استباحوا أراضي الدولة.

 

كانت الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، قد حددت  اليوم الأحد، لتفجير البرج وفرضت الأجهزة الأمنية، طوقًا أمنيًا محكمًا بمنطقة التفجير وحظرت تواجد أو مرور الأشخاص أو السيارات، خلال عملية التفجير تحسبًا لأي طوارئ.

 

 كما تم تعيين حراسة مشددة علي مكان البرج المخالف بجانب تأمين جميع المنشآت والأماكن المجاورة لموقع التفجير وفي ساعة الصفر، وعقب الانتهاء من زرع الألغام بالمبني تم تفجير البرج دون أي خسائر او أضرار بالمباني المجاورة ووسط حالة من الذعر، بسبب صوت الانفجار القوي.   

00000

 


7777777

 

 

kkkkkk

 

 

 

 

 

المصدر : صوت الامة

المصدر : وكالات