أخبار عاجلة
450 وظيفة لخريجي التدريب التقني في قطاع الأعمال -
سرايا بوست / روبوت كروي غريب له 32 ساقًا -

السعودية الأن / مكة: 4 شركات تعرض وظائف بـ4 آلاف ريال

السعودية الأن / مكة: 4 شركات تعرض وظائف بـ4 آلاف ريال
السعودية الأن / مكة: 4 شركات تعرض وظائف بـ4 آلاف ريال
سرايا بوست / / إِحتَفَت غرفة تجارة وصناعة أمس (الأربعاء)، أكثر من 200 شاب من طالبي العمل، تقدموا لوظائف طرحتها 4 شركات، بمرتبات شهرية تراوح بين 3500 إلى 4000 ريال، وذلك ضمن المسار الوظيفي الذي نظمته الغرفة، بالتعاون مع صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) بفرع مكة المكرمة.

وبين وأظهـــر أمين سَنَة غرفة مكة المكرمة إبراهيم برديسي أن غرفة مكة المكرمة بدأت بالفعل في إطلاق حزمة من برامج التوظيف، الذي يتبعه التدريب المجاني للرجال والنساء في 12 نشاطاً، مستهدفة المواطنين والمواطنات لتهيئتهم لسوق العمل.

ولفت إلى أن الغرفة ستتكفل بقيمة برامج التدريب النظري والعملي، وستبدأ فوراً مخاطبة أصحاب العمل بطرح الفرص الوظيفية المتاحة لديهم بمنافذ البيع بالتنسيق مع صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف). من جهته، ذكــر مدير سَنَة قطاع المراكز بغرفة مكة المكرمة المهندس عصمت معتوق: «المسار الوظيفي يأتي ضمن جهود غرفة مكة المكرمة في توطين 12 مهنة مع الشركاء الإستراتيجيين في القطاعين العام والخاص». وبين أن الغرفة تكفلت بتدريب الشباب عقب استيعابهم في الشركات الباحثة عن موظفين، التي توفر شواغر بمرتبات شهرية تراوح بين 3500 إلى 4000 ريال، إضافة إلى العمولات الشهرية.


المصدر : صحيفة عكاظ

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى سرايا بوست / 37 مستثمر تركي يشاركوا فى مؤتمر الاستثمار بالقاهرة

معلومات الكاتب