السودان / الراكوبة / إزدياد شعبية البشير لنسبة 100بالمئة وصورة تجواله في سوق بالخرطوم تشعل فيسبوك
السودان / الراكوبة / إزدياد شعبية البشير لنسبة 100بالمئة وصورة تجواله في سوق بالخرطوم تشعل فيسبوك
إرتفعت شعبية الرئيس السوداني عمر البشير هذه الأيام بصورة لافتة لم تحدث من قبل أو على الأقل في الخمس أعوام النهائية، وأجمع مراقبون أن شعبية الرئيس تكاد تكون إقتربت نحو 100% وذكروا عدداً من الأسباب. ويرأى مراقبون أن السبب الرئيس لذلك السياسة الخارجية التي إتبعتها حكومة في الفترة النهائية خصوصاً التقارب الخليجي وتحسين العلاقات مع العالم الغربي والولايات المتحدة ،مما جعل الشعب يضع أمال عريضة في أن ترفع أمريكا عقوباتها الإقتصادية عن كاهل شعب السودان بحلول شهر يوليو القادم مما سينعكس إيجاباً على إقتصاد الوطن.
فبينما خفضت أصوات نشطاء السوشيال ميديا عن معارضة البشير برر نشطاء ومراقبون ذلك بسبب وضوح البشير في بَيْنَ وَاِظْهَرْ حجم التأمر المصري على السودان حيث كان يناشد النشطاء بعلاقة ندية مع .
وسيطرت في هذه الأيام صورة قديمة للرئيس السوداني وهو يتجول في إحدى أسواق العاصمة الخرطوم بينما يصافح عدد من الجزارين وأحد الباعة ييلوح بسكين لتحية الرئيس على شبكات التواصل.
وإفتخر العديد من الرواد بفعل البشير وقالوا ليس هناك زعيم في العالم في الوقت الحالي يستطيع ان يفعل ذلك ويسير وسط شعبه، ومن التعليقات على الصورة في صفحات فيسبوك بحسب رصد محرر النيلين.
محمد المحمد
الرئيس عمر البشير حفظه الله رمز الشرف والكرامة العربية
والشعب السوداني شعب عربي أصيل فيه سِمَات النخوة والكرم والرجولة
الشعب السوري لن ينسى حسن الضيافة من إخوانهم في السودان.
ابو تباريح ال الزين
والله لك مليون تحيه البطل البشير انت رمز السيادة ربنا يمتعك بالصحه والعافية.
Faisal Hassan
هلا بي اسد العالم يا سلام ونعم الشجاعه يا سوداني يا اصيل بالجد بفتخر بيك يا رئيس.

المصدر : سودارس

المصدر : سودارس