أخبار عاجلة
تواجه إسبانيا مشكلة تتعلق بغواصتها الجديدة. -
«أم القرى»: حريصون على الشفافية في القبول -

قالت القناة العاشرة الإسرائيلية، إن الطائرة السورية بدون طيار "الطائرة المسيرة"، لن تكون الأخيرة المهاجمة على الأراضي الإسرائيلية.

وكان الجيش الإسرائيلي قد أعلن تصديه لأي طائرة بدون طيار، أو طائرة مسيرة قادمة من سوريا، وبأن الطائرة السورية التي أسقطتها منظومة "القبة الحديدية"، اليوم، الأربعاء، لم تؤثر في السكان.

© AFP 2018 / SVEN NACKSTRAND

أفادت القناة العاشرة على موقعها الإلكتروني بأن تصدي الجيش الإسرائيلي للطائرة السورية لن يكون الأخير، باعتبار ان تلك الطائرة لن تكون الأخيرة من نوعها التي ستسيرها سوريا نحو الداخل الإسرائيلي.

وأكدت القناة أن الطائرة المسيرة دخلت وخرجت من الأردن، ونجح الجيش الإسرائيلي في إسقاطها، بعد رصدها من قبل منظومة "القبة الحديدية"، وأطلقت بعدها صاروخ باتريوت للتصدي للطائرة.

 

وكان الجيش الإسرائيلي قد أعلن في بيان أن الواقعة أسفرت عن انطلاق صافرات الدفاع الجوي في هضبة الجولان والحدود الأردنية القريبة.

يشار إلى أن الجيش الإسرائيلي أطلق أيضا بتاريخ 24 يونيو/حزيران الماضي، صاروخ باتريوت على طائرة بدون طيار قادمة من ناحية سوريا لكنها لم تتضرر.

 

 

المصدر : SputnikNews

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تفاجأ مدير الاستخبارات الوطنية الأمريكية دانيال كوتس عندما تم إبلاغه عن نية البيت الأبيض دعوة الرئيس الروسي فلاديمير بوتين إلى واشنطن الخريف المقبل.
التالى اتفقت دول حلف الناتو، اليوم الاربعاء، على ضمان سلامة الحلفاء من التلاعب السياسي في مجال الطاقة، لأن ذلك يشكل خطراً محتملاً على أمن هذه الدول.

معلومات الكاتب