سرايا بوست / توقيت وموعد عرض مسلسل باب الحارة 9 في رمضان على كـل القنوات
سرايا بوست / توقيت وموعد عرض مسلسل باب الحارة 9 في رمضان على كـل القنوات

مسلسل باب الحارة 9، يعود إلينا مسلسل باب الحارة السوري التاريخي من جديد بإطلاله جديد وجزء جديد، وذلك في شهر رمضان الحالي، حيث يقدم المسلسل السوري الضَّخْمُ وَالشَّاسِعُ جزء جديد من الإثارة والتشويق وذلك عقب سلسلة النجاحات التي حققها في الأعوام السَّابِقَةُ، ويواصل المسلسل السوري تصدر قائمة البحث على مواقع البحث العالمية في الجزء الْحَديثُ.

مسلسل باب الحارة، يأتي في جزء جديد وشيق للغاية، حيث يحمل معه الكثير والكثير من التغييرات والأحداث المثيرة في المسلسلة، حيث من أهم الأحداث في الجزء التاسع يتمثل في عثور أبو عصام على لقيط أمام باب منزله، فيقرر أن يتبني الطفل ويبدأ في تربيته ومن هنا تحدث له الكثير والكثير من المشاكل، وذلك بعد شكوك واتهامات أهل الحارة حول أبوته الحقيقية للطفل.

مسلسل باب الحارة الجزء التاسع، من بطولة عباس النوري، صباح جزائري، مصطفى الخاني، ميلاد يوسف، المسلسل من تأليف المؤلف سليمان عبد العزيز، من إخراج المخرج ناجي طعمة.

توقيت وموعد عرض مسلسل باب الحارة 9

مسلسل باب الحارة 9، يعرض على عدد من الشاشات العربية مثل شبكة قنوات إم بي سي وقناتي LBC، LDC، ويعرض أيضا على قناة الشارقة الإماراتية وقناة رؤيا، ويعرض على قناة الفلوجة وقناة سوريا دراما على التلفزيون السوري.

وسوف يعرض مسلسل باب الحارة الجزء التاسع، على قناة MBC وقناة رؤيا في غضون الساعة العاشرة بتوقيت الرياض، ويعرض على قنوات LBC وLDC في الساعة العاشرة والنصف بتوقيت الريـاض، ويعرض على قناة الشارقة في الساعة الحادية عشر والنصف، ويعرض على قناة الفلوجة العراقية في الساعة الثانية عشر مساء بتوقيت الريـاض، وأخيراً يعرض على قناة سوريا دراما في الساعة الثانية والنصف بعد منتصف الليل بتوقيت الرياض.

المصدر : دليل مصر

المصدر : دليل مصر