سرايا بوست / توقيت وموعد عرض مسلسل شباب البومب 6 في رمضان على روتانا خليجية
سرايا بوست / توقيت وموعد عرض مسلسل شباب البومب 6 في رمضان على روتانا خليجية

مسلسل شباب البومب،  في موسم جديد يطل علينا المسلسل السعودي الشهير شباب البومب في الجزء السادس، المسلسل الشبابي الذي حقق نجاحات خيالية في المواسم الخمسة السَّابِقَةُ، والذي كان يعرض في رمضان أيضاً، يعود بحلقات جديدة من الإثارة والتشويق على شاشات روتانا خليجية.

ويعود من جديد مسلسل شباب البومب، من أجل تقديم عدد من المواهب الجديدة الشابة، والتي قد رَأَئت بريق كبير على مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة السَّابِقَةُ، حيث تتنوع حلقات البرنامج ما بين الرياضة والكوميديا بشكل مميز للغاية، كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ تتركز على الأحداث الاجتماعية الخاصة بالشباب والتي ظهرت في العام الحالي.

أبطال مسلسل شباب البومب

مسلسل شباب البومب، يأتي بتوليفة كبيرة من الشبال السعوديين والخليجين والذين قد ظهر اسمهم على مواقع التواصل الاجتماعي، والمسلسل من بطولة الفنان فيصل العيسى، مهند الجميلي، عبد العزيز الفريحي، سليمان المقيطيب، والكثير من النجوم الشباب الذين يقدمون مسلسل كوميدي من الطراز الأول.

مواعيد عرض مسلسل شباب البومب

مسلسل شباب البومب الجزء السادس، يعرض على قناة روتانا خليجية في غضون الساعة السابعة بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة بتوقيت الرياض، يومياً طوال شهر رمضان المبارك.

المصدر : دليل مصر

المصدر : دليل مصر