سرايا بوست / موعد عرض وإعادة مسلسل سيلفي 3 على قناة MBC
سرايا بوست / موعد عرض وإعادة مسلسل سيلفي 3 على قناة MBC

مسلسل سيلفي، يطل علينا من جديد الفنان السعودي الكوميدي ناصر القصبي، بجزء جديد من مسلسله السنوي مسلسل سيلفي 3، والذي يقدم نوع جديد من الكوميديا الريـاض، بشكل ساخر ومميز من القضايا التي يواجهها المواطن في المجتمع السعودي والدولي، وذلك بشكل ساخر وكوميدي جداً.

حيث يعود مسلسل سيلفي من جديد، وذلك في موسمه الثالث من أجل منافشة عدد من القضايا الاجتماعية والسياسية والإنسانية التي واجه المجتمع السعودي، كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ يناقش المسلسل قضايا التطرف والإرهاب وذلك ضمن إطار كوميدي يتسم بالجرأة.

أبطال مسلسل سيلفي 3

مسلسل سيلفي، من بطولة الفنان السعودي ناصر القصبي، والفنان عبد الحسين عبد الرضا، والفنانة ريماس منصور، وعبد الإله السناني، حبيب الحبيب، هيا الشعيبي، المسلسل من المخرج أوس الشرقي، ومن تأليف المؤلف خلف الحربي.

موعد عرض وإعادة مسلسل سيلفي 3 على قناة MBC

مسلسل سيلفي 3، يعرض على قناة إم بي سي 1 السعودية، وذلك في غضون الساعة الثالثة والنصف عصراً بتوقيت المملكة العربية الريـاض ويعاد البرنامج الساعة الحادية عشر بتوقيت الريـاض على نفس القناة، وقد تمكن البرنامج من تحقيق مشاهدات عالية في المواسم السَّابِقَةُ، ويقدم المسلسل نوع من الكوميديا الساخرة الممتعة.

المصدر : دليل مصر

المصدر : دليل مصر