نتائج الصف السادس الإبتدائي 2017 فى بغـداد من موقع وزارة التربية والتعليم العراقية والسومرية الدور الأول
نتائج الصف السادس الإبتدائي 2017 فى بغـداد من موقع وزارة التربية والتعليم العراقية والسومرية الدور الأول

ننقل لكم نتائج الصف السادس الإبتدائي 2017 فى العراق من أَثناء موقع وزارة التربية والتعليم العراقية والسومرية، حيث يتوالي ظهور نتائج المحافظات العراقية واحدة تلو الأخرى من أَثناء موقع وزارة التربية والتعليم فى العراق للصف السادس.

روابط نتائج الصف السادس الإبتدائي فى بغداد الرصافة الأولي

يمكن معرفة نتائج الصف السادس الإبتدائي فى بغداد – تربية الرصافة الأولي لعام 2017 وذلك من هنا

حيث تم الإعلان عن نتائج الصف السادس فى المرحلة الإبتدائية بمدارة كانون وإبن البيطار وإبن العربي وإبن المعتز وإبن المقفع وإبن النديم وإبن الهيثم وإبن راشد وأبي بكر وأبو القاسم الشابي وأبي غضون وأبي حنيفة وغيرها من مدارس العراق فى الشهادة الإبتدائية للرصافة بالصف السادس الإبتدائي.

رابط موقع وزارة التربية والتعليم العراقية لنتائج الإبتدائية والصف السادس

رابط موقع وزارة التربية والتعليم العراقية لنتائج الإبتدائية والصف السادس من هنا

كان مصدر داخل وزارة التربية والتعليم العراقية قد أكد على ظهور النتائج بالصف السادس الإبتدائي بشكل متتابع لطلاب الإبتدائية حتي يتاح لهم الإنتقال إلي المرحلة المتوسطة.

هذا وكانت نسبة النجاح فى نتائج إبتدائية العراق فى الرصافة الأولي قد وصلت إلي 76.2%، وكانت هناك تصريحات منسوبة إلي المدير العام للرصافة فى بغداد والذى أكد أن الرصافة الأولي قد صـرحت النتائج مؤكدا أن باقي النتائج ستظهر تباعا.

يتوقع إعلان نتائج الشهادة الإبتدائية للصف السادس الإبتدائي فى العراق عقب الإنتهاء الكامل من تصحيح أوراق الإجابة لطلاب الصف السادس وسط دقة كبيرة من جانب المصححين لإعطاء كل طالب حقه.

المصدر : دليل مصر

المصدر : دليل مصر