اسماء المرشحين للوظائف التعليمية 1439 | نتائج مفاضلة جدارة لوظائف التعليم وموعد المطابقة

اسماء المرشحين للوظائف التعليمية 1439 | نتائج مفاضلة جدارة لوظائف التعليم وموعد المطابقة
اسماء المرشحين للوظائف التعليمية 1439 | نتائج مفاضلة جدارة لوظائف التعليم وموعد المطابقة

اعلان اسماء المرشحين للوظائف التعليمية 1439 من قبل وزارة التعليم، والتعرف على نتائج مفاضلة جدارة الخدمة المدنية، ومواعيد مطابقة البيانات في مكاتب جدارة سيكون خلال الساعات القليلة القادمة، حيث ننتظر الإفراج عن كشوف أسماء المعلمين الجدد المبدئية لخوض مفاضلة الوظائف التعليمية النهائية، والتي ستتضمن تحديد المقابلات الشخصية .

وزارة التعليم كانت قد أطلقت خدمة الاستعلام عن الاحتياج لسهولة تحديد وترتيب الرغبات المكانية للباحثين أو الباحثات عن الوظائف التعليمية، وذلك ضمن الخدمات المستحدثة ضمن الخدمات الإلكترونية بعد التمكين لشغل وظائفها، حيث تم الإعلان عن توافر ما يفوق 9 آلاف وظيفية تعليمية شاغرة، دعي الخريجين والخريجات من ذوي المؤهلات المناسبة للتسجيل عليها، وفق الشروط العامة التي وردت في إعلان التوظيف، ونترقب ظهور اسماء المرشحين للوظائف التعليمية 1439 .

موعد اسماء المرشحين لشغل الوظائف التعليمية 1439

وزارة التعليم أشارت للفترة المقررة لأعمال مطابقة بيانات اسماء المرشحين للوظائف التعليمية 1439 المبدئية، قبل الإعلان عن الأسماء النهائية من المعلمين الجدد لشغل وظائف التعليم وتحديد موعد استلامهم العمل بعد الانتهاء من عمليات المفاضلة والمقابلة الشخصية حال تطلب الأمر ذلك .

وزارة التعليم وفقا ما تم خلال الإعلان عن اسماء المرشحات للوظائف التعليمية، ستوضح خطوات مطابقة البيانات وأماكن إتمام ذلك، والتي ستكون في فروع ومكاتب جدارة الخدمة المدنية، وسيتم توضيح طريقة حساب نقاط المفاضلة في جدارة وطريقة حساب نقاط جدارة للمتقدمين لشغل الوظائف .

موقع وزارة التعليم

نتائج مفاضلة جدارة

وزارة التعليم بالتعاون مع وزارة الخدمة المدنية ستنشر قريباً اسماء المرشحين للوظائف التعليمية 1439 وحتى صدور الإعلان تابعوا ما سنرفقه من تحديثات .

المصدر : ثقفنى

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى