نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الجيزة 2017 الترم الثاني – شهادة الصف الثالث الاعدادي بالجيزة مديرية التربية والتعليم برقم الجلوس على الأنترنت اليوم
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الجيزة 2017 الترم الثاني – شهادة الصف الثالث الاعدادي بالجيزة مديرية التربية والتعليم برقم الجلوس على الأنترنت اليوم

تابع نتيجة محافظة الجيزة الترم الثاني، حيث ينتظر إعلان نتائج طلاب الصف الثالث الإعدادي بمختلف محافظات أَثناء الأيام المقبلة، بعد نهاية امتحانات الطلاب نهاية العام، و تعد نتيجة ثالثة أعدادي هامة للغاية خاصة أن الطالب يبحث في تلك المرحلة الدراسية عن المجموع من أجل معرفة مستقبله في المرحلة الثانوية، وسنقوم بعرضها وإضافة روابطها فور إعلانها من أَثناء بوابة مديرية التربية والتعليم بالجيزة.

وبدأت لجان تصحيح أوراق طلاب شهادة الصف الثالث الإعدادي محافظة الجيزة بأعمالها اليوم، ثم بعدها تبدأ مرحلة تجميع الدرجات للطلاب، قبل أن تعلن النتائج من أَثناء الموقع الخاص بها، وفي تلك الأثناء يزداد الترقب والقلق من جانب الطلاب وأولياء أمورهم قبيل ظهور النتيجة.

نتيجة الشهادة الإعدادية بالجيزة الترم الثاني

يمكن لجميع الطلاب الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة فور ظهورها مباشرة من أَثناء رابط بوابة مديرية التربية والتعليم برقم الجلوس الخاص بالطالب ” أَثناء أيام” .

ومن المنتظـر أن تقوم الإدارات التعليمية التابعة لمحافظة الجيزة بتسليم درجات الطالب إلى المديرية فور الانتهاء من تجميعها مباشرة، قبل اعتمادها من اللواء كمال الدالي محافظ الجيزة وإعلانها من أَثناء البوابة الإلكترونية، علماً بإن مجموع الدرجات النهائية لكافة المواد الدراسية في الصف الثالث الإعدادي هو 300 درجة.

ولم يتحدد بعد مجموع الثانوية العامة بمحافظة الجيزة والذي يتحدد على حسب درجات الطلبة في الامتحانات، وسوف يتحدد بعد أقل من أسبوع من الآن، سنكون معكم في متابعة على مدا اليوم والأيام المقبلة حتى ظهور النتيجة التي يبدو أنها اقتربت من الظهور على الأنترنت، حيث لم تبقى إلا القليل على ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الجيزة.

تحديث
أعلـن وكيل وزارة التربية والتعليم الفني بمحافظة الجيزة، محمد عبد الهادي منذ قليل، إن كنترولات الإدارات انتهت من تجميع الدرجات الخاصة بطلاب الشهادة الإعدادية، حيث قرر اعتماد النتيجة وإعلانها اليوم السبت الموافق 27-5-2017، أول أيام شهر رمضان، أو في موعد أقصاه غداً الأحد.

ولكن التوقعات تشير إلي ان ظهور النتيجة سوف يكون اليوم بعد أنتهاء كافة عمليات التصحيح والمراجعة لجميع المواد، ومن المنتظر ان يتم رفع النتيجة بعد اعتماد المحافظ للنتيجة وإعلان أوائل الصف الثالث الإعدادي بالجيزة.

 

المصدر : دليل مصر

المصدر : دليل مصر