موعد برنامج رامز تحت الارض على قناة mbc مصر وموعد الإعادة لبرنامج المقالب الشهير
موعد برنامج رامز تحت الارض على قناة mbc مصر وموعد الإعادة لبرنامج المقالب الشهير

يدخل موعد برنامج رامز تحت الأرض فى رمضان على قناة mbc ليكون محل إهتمام الكثير من المتابعين لرامز جلال وبرنامج المقالب الشهير، يدخل رامز جلال الموسم الرمضاني الحالي من أَثناء مقلب جديد تحت عنوان “رامز تحت الأرض” وتأتي فكرة البرنامج من إقناع الضيف فى تصوير برنامج تلفزيوني بإحدي المناطق الصحراوية.

موعد برنامج رامز تحت الأرض على قناة mbc مصر

صـرحت قناة mbc مصر عن إذاعة برنامج رامز تحت الأرض فى غضون السابعة مساء بتوقيت القاهرة بعد مغرب كل يوم، على أن تكون إعادة برنامج رامز تحت الأرض فى الثانية صباح اليوم التالي.

فكرة برنامج رامز تحت الأرض

وإستكمالا لفكرة برنامج رامز تحت الأرض، أثناء سير الضيف فى السيارة والتى تسير بسرعة كبيرة، تأتي عند منطقة رخوة بالرمال، فتهبط السيارة فى تلك الرمال مع ظهور حيوان مفترس يخرج للضيف وهو مايؤدي إلي خوف الضيف ليظهر بعدها رامز جلال من تحت الأرض للضيف.

ضيوف برنامج رامز تحت الأرض

بَيْنَت وَاِظْهَرْت قناة mbc مصر النقاب عن برومو وإعلان البرنامج والذى ظهر فيه مجموعة من الضيوف أمثال عصام الحضري وكهربا ومؤمن زكريا ومحمود حميدة والنجم الهندي شاروخان فضلا عن مجموعة أخرى من الضيوف، وكان رامز جلال قد أكد فى برنامج “يحدث فى مصر” أن البرنامج جاء بفكرة جديدة على عكس أفكار البرامج السابقة مؤكدا على صعوبة الإعداد للبرنامج متوقعا نجاحه.

تَجْدَرُ الأشاراة الِي أَنَّةِ رامز جلال قد قدم الموسم الرمضاني الماضي برنامج “رامز بيلعب بالنار” والذى لاقي نجاحا هو الأخر لتتواصل مقالب رامز جلال والتى تحظئ بمتابعة قوية وتذاع بصورة حصرية على قنوات mbc.

المصدر : دليل مصر

المصدر : دليل مصر