سرايا بوست / شهود وأهالي ضحايا أتوبيس المنيا: أنزلوهم وقتلوهم على الأرض
سرايا بوست / شهود وأهالي ضحايا أتوبيس المنيا: أنزلوهم وقتلوهم على الأرض

– هاني فتحي

بدموع اختلطت بدماء الحسرة روى أهالى ضحايا حادث إطلاق نار على أتوبيس يقل أطفالا وسيارة ربع نقل تقل عمالا على الطريق الصحراوى الغربى بالقرب من مركز مغاغة بمحافظة المنيا.

 

قال أبنوب عطا من مركز مغاغة «أبناء خالى يعملون مع أحد المقاولين فى الدير ويستقلون سيارة يوميا من مركز مغاغة للعمل فى مجال المعمار داخل الدير.

 

وأضاف أبنوب، «أثناء دخول أبناء خالي بسيارة ربع نقل ومعهم أربعة آخرون من العمال مقيمون مركز العدوة فوجئ بسيارتين دفع رباعي تستوقف أتوبيس من مركز الفشن كان فى طريقه إلى الدير، وتطلق النار على ركابه بعدما أنزلتهم من الأتوبيس.

 

وأشار إلى أن الإرهابيين قاموا بقتل كل من كان فى الأتوبيس من نساء وأطفال، ثم أطلقوا النيران على السيارة الربع نقل، وقتلوا كل من كان فيها.

 

فيما قال أحمد محمد، من قرية نزلة حنا التابعة لمركز الفشن ببني سويف، إنه أثناء وقوفه في مستشفى مغاغة أتى لرؤية أهالي قريته الذين استقلوا أتوبيس من القرية صباح اليوم لزيارة الدير، وخرج عليهم ملثمون بسيارتين، وأطلقوا عليهم النيران.

 

فيما قال بيشوى بشرى، إن الأتوبيس كان يقل أطفالا ورجالا ونساء، وأثناء دخول الأتوبيس فى الطريق الفرعى الرملى من على الطريق الصحراوى باتجاه الدير استوقفتهم سيارتين دفع رباعى يستقلها ملثمون وأنزلوهم من الأتوبيس وأطلقوا عليهم النيران، ثم أكملوا إطلاق النيران على سيارة ربع نقل كانت تقل أقباطا يعملون فى الدير من قرية دير الجرنوس التابعة لمحافظة المنيا.

 

 

اقرأ أيضا..

 

المصدر : صوت الامة

المصدر : وكالات