بنطلون محمود حميدة يشعل أزمة في رامز تحت الأرض
بنطلون محمود حميدة يشعل أزمة في رامز تحت الأرض

قد أثار مشهد الفنان محمود حميدة، وهو يخلع بنطاله في برنامج “رامز تحت الأرض”، الذي سيعرض في رمضان 2017، حملة هجوم وانتقادات شرسة على قناة mbc  .

بمجرد عرض البرومو الخاص ببرنامج “رامز تحت الأرض”، وظهور الفنان محمود حميدة، وهو يقوم بخلع بنطاله، قامت ضجة كبيرة وثورة على قناة mbc، حيث أن هذه اللقطة لا تتناسب القيم والتقاليد.

وأشارت مصادر أن قناة mbc، تدرس حذف هذا المشهد المخالف للقيم والتقاليد المتعارف عليها.

ولكن هناك شيء متناقض قد حدث، حيث قامت مجموعة قنواتmbc ، بحذف المشهد من البرومو الذي يعرض علي mbc1، ولم تقم بحذفه من البرومو الذي يعرض علىmbc  مصر.

وهذا الموقف الغريب من إدارة القناة، به تناقض شديد، حيث ظهرت القناة وكأنها تخشى من رد فعل العرب، ولا تخشى من رد فعل المواطن المصري.

كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ أن البرومو الذي ينشره الفنان رامز جلال على صفحته الشخصية، يتضمن لقطة خلع الفنان محمود حميدة لبنطاله، أي أن القناة لم تحذف المشهد.

وقد سخر النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، من هذا المشهد، حيث علقت ناشطة: “إيه الإبداع في إن ممثل زي محمود حميدة يقلع البنطلون، ويتصور بالبوكسر في برنامج أهبل مع رامز جلال، أخس على المسخرة وقلة القيمة الله يفضحك يا حميدة”.

وذكـر خالد سلامة: “أن منظر محمود حميدة من غير البنطلون في البرومو، حاجة سيئة جداً، وسقطة لا تليق بفنان كبير له اسم وجمهور، عشان إيه كل ده عشان برنامج مقالب وواخد فلوس”.

وقالت هانيا شعراوي إحدى الناشطات: “إيه إللي ينقص واحد زي محمود حميدة علشان يقلل من نفسه بالشكل المقرف ده، يهدها الفلوس”.

المصدر : دليل مصر

المصدر : دليل مصر