أخبار عاجلة
تواجه إسبانيا مشكلة تتعلق بغواصتها الجديدة. -
«أم القرى»: حريصون على الشفافية في القبول -

شاهد.. الكلباني يقطع خطبة الجمعة بسبب انشغال أحد المصلين بهاتفه

شاهد.. الكلباني يقطع خطبة الجمعة بسبب انشغال أحد المصلين بهاتفه
شاهد.. الكلباني يقطع خطبة الجمعة بسبب انشغال أحد المصلين بهاتفه

عمد إمام وخطيب جامع المحيسن بالرياض الداعية عادل بن سالم الكلباني، اليوم الجمعة، إلى قطع الخطبة بعد ملاحظته أحد المصلين منشغلًا بهاتفه عن الاستماع والإنصات.

وأظهر مقطع فيديو الشيخ الكلباني متحدثًا عن مفهوم الفرح والسعادة في الإسلام، إلى أن تغيرت تعبيرات وجهه وذكـر: "الحبيب.. جوال وأنت تستمع للخطبة هذا ما يصير، يا جوال يا خطبة!" مضيفاً: "من مسّ الحصى فقد لغا" في اقتباس للحديث النبوي الشريف الذي يحث على الإنصات للخطيب، ويحذر من الانشغال عن خطبة الجمعة.

كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ استنكر الداعية انصراف بعض المصلين إلى متابعة هواتفهم الذكية، حيث ذكــر: "هذا عجيب يا إخوان، الإنسان ما يصبر عن الواتس والتويتر! أعطِ ربك 5 أو 10 دقائق وتنتهي المسألة.. بارك الله فيك".


المصدر : أخبار 24

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق كشف القيادي السابق في حركة النهضة التونسية صابر الحمروني، عن تفاصيل جديدة حول ملابسات الأحداث التي عصفت بتونس عام 2011، وعن الوضع الذي يعيشه الرئيس الأسبق زين العابدين بن علي في السعودية، بعد زيارتين قام بهما، بصفته ناشطا حقوقيا، للرئيس الأسبق وأسرته في جدة.
التالى أعلن وزير الخارجية الروسي، سيرغي لافروف، أن العسكريين الروس والأمريكيين والأردنيين، يواصلون الحوار حول منطقة خفض التصعيد الجنوبية في سوريا.

معلومات الكاتب