أخبار عاجلة

كفيلة كويتية وثرية تتزوج من عامل مصري والسبب ما فعله بها ليكسب محبتها وثقتها! شاهدوا

كفيلة كويتية وثرية تتزوج من عامل مصري والسبب ما فعله بها ليكسب محبتها وثقتها! شاهدوا
كفيلة كويتية وثرية تتزوج من عامل مصري والسبب ما فعله بها ليكسب محبتها وثقتها! شاهدوا

واقعة غريبة من نوعها، لكنها ليست غريبة عن المصريين وشهامتهم ونخوتهم سواء في مع ابناء جلدتهم أو آخرين.

تَجْدَرُ الأشاراة الِي أَنَّة شاب مصري يعمل في إحدي الشركات المحلية بالكويت ، صادف مجموعة من المواطنين الكويتيين يلتفون حول فتاة كويتية فاتنة الجمال، يحاولون مضايقتها ومعاكستها، وهي تحاول الدفاع عن نفسها دون جدوي.

وعلى الفور دفعت النخوة والشهامة هذا الوافد المصري للتدخل وإنقاذها من بين إيديهم، حيث بدأ بالكلام معهم ولم ينصاعوا له، حيث إعتدوا عليه، لكنه كان شديد البنية وقوي للغاية، حيث إنهال عليهم بالضرب بشكل عشوائي، مما جعلهم يعلمون أنهم ليسوا نداً له، وفروا هاربين.

وشكرت الفتاة الكويتية من اعماق قلبها هذا الشاب الشجاع، حيث بدأت بشكره، متحدثة: “انت مو كويتي صح”، قائلاً: نعم انا مصري والشهامة لا تحتاج لجنسيات ولا يهم”، وعلى الفور أغرمت الفتاة من هذا الشاب وهو كذلك.

وحسب العادات والتقاليد تقدم الشاب لخطبة الفتاة، لكنه تفاجئ أنها من أسرة ثرية وهي لديها أربع شركات كبيرة بإسمها، لحسبها ونسبها العريق وأنها إبنه قبيلة، رفضوا أهلها بشدة.

حيث بدأت الفتاة بالبكاء الشديد ليل نهار، محاولة إقناع ذويها بالعدول عن رأيهم لكن دون جدوي.

وعندما علمت ان الشاب فقد الأمل إقترحت عليه ان تزوجه نفسها في المحكمة الشرعية بالكويت وان تشكوا المحكمة أهلها، وبالفعل إستجابت المحكمة لذويها وقد تم إستدعائهم وإقناعهم بالعدول عن قرارهم، لحسن خلق الشاب وشجاعته في إنقاذه وتعريض حياته للخطر في سبيل فتاة لا يعرفها.

وبالفعل حصل الزواج، حيث الجدير ذكره ان الفتاة من أسرة ثرية وعريقة،

المصدر : الرادار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الموت يفجع الفنان محمد عبده في أقل من شهر.