أخبار عاجلة

جدارة الوظائف التعليمية 1439.. تفاصيل تقديم 9817 وظيفة تعليمية وشروط التقديم والتخصصات المطلوبة

جدارة الوظائف التعليمية 1439.. تفاصيل تقديم 9817 وظيفة تعليمية وشروط التقديم والتخصصات المطلوبة
جدارة الوظائف التعليمية 1439.. تفاصيل تقديم 9817 وظيفة تعليمية وشروط التقديم والتخصصات المطلوبة

تقديم الوظائف التعليمية 1439، أعلنت وزارة الخدمة المدنية مواعيد تقديم الوظائف التعليمية 2018 مـ، على رابط جدارة الوظائف التعليمية 1438-1439 بوابة التوظيف الإلكتروني الرسمية، وفق الإعلان الذي أشار إليه وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى، ونشر بصورة رسمية اليوم على موقع وزارة الخدمة المدنية الإلكتروني.

المتحدث الرسمي باسم وزارة التعليم كان قد نوه منذ ساعات قليلة عن طرح إعلان الوظائف التعليمية، وهو ما تم نشره بالفعل اليوم ووجهت الدعوة من وزارة الخدمة المدنية، للخرجين والخريجات من حملة البكالوريوس أصحاب الدرجات العلمية المناسبة الراغبين في تقديم جدارة الوظائف التعليمية 1439على 9817 وظيفة تعليمية شاغرة بالتعليم في أول إعلان بعد تمكين الوزارة من شغل وظائفها.

إعلان جدارة الوظائف التعليمية 1438-1439

تضمن إعلان الوظائف التعليمية الجديدة للعام 1438-1439 لتنويه عن شروط التقديم بخلاف التخصصات المطلوبة والشاغرة في أطوار التعليم الابتدائي والمتوسط والثانوية العام، وفق احتياجات الإدارات التعليمية بجميع المحافظات السعودية، بجانب توضيح الفئات المستهدفة بالتعين أو التقديم على رابط جدارة الوظائف التعليمية.

وزارة التعليم بالتعاون مع وزارة الخدمة المدنية نشرت الشروط العامة الواجب توافرها في المتقدمين والمتقدمات، والتي حددت نوعية التخصصات الجامعية وأمالكن الحصول علية لحملة البكالوريوس سواء من الجامعات السعودية أو أي جامعة شرط تكون معتمدة وهناك شهادة معتمدة لمعادلة التخصص من وزارة التعليم.

شروط تقديم الوظائف التعليمية 1439 أشارت لضرورة تناسب المؤهل الجامعي والتخصص للمواد التعليمية الواردة في الإعلان، وان يكون المتقدم أو المتقدمة من هؤلاء من اجتازوا اختبار كفايات المعلمات والمعلمين بشقيه، وللتعرف على عدد المناصب الشاغرة والشروط العامة على الرابط الذي تضمن الشروط والتفاصيل ومرفق فيما بعد.

مواعيد تقديم جدارة الوظائف التعليمية 1439

تستقبل بوابة التوظيف الإلكتروني جدارة طلبات التقديم من الخريجين والخريجات الراغبين في التسجيل على الوظائف التعليمية البالغ عددها 2975 وظيفة تعليمية شاغرة، وفق مواعيد تقديم جدارة الوظائف التعليمية للنساء أو الرجال، حيث تم الإعلان عن تقديم جدارة الخدمة المدنية للناء بداية من يوم الأحد الموافق 20  -4-1439 .

ينتهي تقديم الوظائف التعليمية للنساء يوم الإثنين الموافق 30-4-1439 هجرياً، وبخصوص الرجال فقد تم تحديد التاسعة صباحا لبدء التسجيل والانتهاء الثانية عشر من منتصف ليل الأربعاء.

 

موقع تقديم جدارة الخدمة المدنية

التقديم عبر بوابة التوظيف الإلكتروني سيكون من خلال رابط موقع جدارة :

تفاصيل الوظائف التعليمية الممكنة للرجال والنساء

تقديم الوظائف التعليمية جدارة

المزيد من التفاصيل حول إعلان جدارة الوظائف التعليمية سنضيفها لكم تباعاً.

تحديث : ساعت قليلة تفصلنا عن بداية تسجيل الوظائف التعليمية عبر رابط جدارة الخدمة المدنية 1438، وسيتم تسجيل رغبات الخريجات للالتحاق بواحدة من الوظائف التعليمية في أطوار التعليم المختلفة وفق الشروط الموضحة بعالية.

تحديث 11-6-2018: وزارة الخدمة المدنية إتاحة التقديم على الوظائف التعليمية من خلال بوابة التوظيف الإلكتروني رابط جدارة 3 واستقبال طلبات تقديم الخريجين على وظائف وزارة التعليم البالغ عددها 4882 وظيفة شاغرة بداية من 4-10-1439 .

المرفق أدناة نتائج الإعلانات الوظيفية السابقة

نتائج جدارة الوظائف التعليمية

ننشر الآن كشوف أسماء المعلمين المرشحين بشكل نهائي لوزارة التعليم من خلال نتائج جدارة الوظائف التعليمية، وذلك لخوض اجراءات المقابلة الشخصية التي ستعلن عنها وزارة التعليم قريباً

الأسماء المنشورة بعالية هي أسماء المرشحين للوظائف التعليمية بشكل نهائي.

المصدر : ثقفنى

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى طريقة التسجيل في نظام أبشر الجوزات وتفعيل الحساب