أخبار عاجلة
مقتل 20 حوثيا بمواجهات الجيش في لحج -
المملكة تطلق مشروع "مسام" الإثنين القادم -

المكرمة الملكية متى تصرف .. موعد نزول مكرمة الضمان الاجتماعي بأمر الملك سلمان 1439

المكرمة الملكية متى تصرف .. موعد نزول مكرمة الضمان الاجتماعي بأمر الملك سلمان 1439
المكرمة الملكية متى تصرف .. موعد نزول مكرمة الضمان الاجتماعي بأمر الملك سلمان 1439

صرف المكرمة الملكية 1439 من الملك سلمان وموعد نزول مكرمة رمضان التي يترقبها كافة المواطنين بالمملكة العربية السعودية، عقب أن انطلقت العديد من التغريدات عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر منذ أيام، تناشد الرأفة بحالهم وإسعادهم بمحاولة تعجيل صرف مكرمة الملك سلمان 1439 قبيل عيد الفطر المبارك.

المكرمة الملكية معونة يمنح خادم الحرمين الإذن بصرفها في أواخر شهر رمضان المبارك لمواطني المملكة، حيث تصرف وفق أوامر ملكية صادرة من الملك سلمان فقط عبر الديوان الملكي، حرصا من المملكة حكومة وشعبا لتقديم الإعانات لكافة فئات المجتمع السعودي.

المكرمة الملكية 1439

تقدر قيمة مكرمة الملك سلمان بمبلغ 1000 ريال لكل عائل، وقيمة 500 ريال لكل فرد بالأسرة، وكانت قد جرت العادة في الأعوام الماضية أن يتم صرف المكرمة الملكية الرمضانية قبل حلول عيد الفطر، حتى تتمكن الأسر والعوائل السعودية من شراء تجهيزات العيد لذويهم.

مكرمة رمضان متى تنزل

بأمر الملك سلمان يتم تحديد موعد صرف المكرمه الملكيه للضمان الاجتماعي والمساعدات المقطوعة، إذ كانت المكرمة الملكية تنزل يوم 27 رمضان من كل عام بحد أقصى، إلا أنه لم يتم الإعلان رسميا حتى الأن عن الموعد المقرر لنزولها، الأمر الذي أثار قلق المواطنين من تأخر صرف مكرمة رمضان 1439 أو إلغائها هذا العام.

نتابع أخر التصريحات الرسمية التي تصدرها وكالات الأنباء السعودية عما إذا كان هناك مكرمه ملكيه جديدة هذا العام، وموعد إيداعها الرسمي.

المصدر : ثقفنى

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق المكرمة الملكية متى تصرف .. موعد نزول مكرمة الضمان الاجتماعي بأمر الملك سلمان 1439
التالى مكرمة الملك سلمان 1439 : حقيقة صرف المكرمة الملكية لمستفيدي الضمان