خريطة مسلسلات رمضان 2017 على dmc – مواعيد مسلسلات دي أم سي وتوقيت الإعادة
خريطة مسلسلات رمضان 2017 على dmc – مواعيد مسلسلات دي أم سي وتوقيت الإعادة

تعرف على خريطة مسلسلات رمضان 2017 على قناة dmc ، سوف يكون عشان الدراما على موعد مع 6 مسلسلات  على شاشة دي أم سي أَثناء أيام شهر رمضان القادم، حيث صـرحت القناة على قائمة الأعمال الدرامية التي من المفترض أن تعرض من أَثناء شاشتها، وسنقوم برصد مواعيد عرض مسلسلات رمضان على قناة dmc وتوقيت الإعادة من أَثناء التقرير التالي.

وسيتم تحديد مواعيد مسلسلات رمضان 2017 على قناة dmc أَثناء اليومين المقبلين، وسنقوم بوضع جدول المواعيد وتوقيتات الإعادة فور صدورها مباشرة من إدارة القناة التي صـرحت عن تغطية مميزة لأعمال الدراما الرمضانية.

خريطة مسلسلات رمضان 2017 على قناة dmc

1- مسلسل رمضان كريم

تعرض قناة دي أم سي بصورة حصريةً مسلسل النجمة روبي والنجم شريف سلامة والذي يحمل عنوان “رمضان كريم” ويشاركهم البطولة محمود الجندي وسيد رجب ونجلاء بدر وسهر الصايغ، وتدور مجريات المسلسل في سياق اجتماعي، ويتطرق من خلاله للطقوس الرمضانية، وهو أول انتاج للسبكي في الدراما.

2- مسلسل لأعلى سعر

النجمة نيللي كريم، تدخل السباق الرمضاني هذا الموسم بمسلسل “لأعلى سعر” ويشاركها النجوم زينة، أحمد فهمي، أحمد مجدي، سلوى محمد على، خالد كمال، البطولة في المسلسل الذي تدور قصته حول زواج يبدو ناجحاً لكن فجأة يتحول لصراع شرس.

3- مسلسل الحساب يجمع

شركة “العدل جروب” تعود من جديد للتعاون مع النجمة يسرا، والنجم كريم فهمي في مسلسل بعنوان “الحساب يجمع”، في مسلسل تدور أحداثه  في إطار عالم الخادمات.

4- مسلسل واحة الغروب

مسلسل مأخوذ من وراية الكاتب بهاء طاهر الفائزة بجائزة بوكر للرواية العربية 2008، وهو من بطولة منة شلبي وخالد النبوي، وتدور أحداثه أَثناء نهاية القرنال 19، بعد فشل الثورة العرابية،

5- مسلسل 30 يوم

تدور مجريات المسلسل الذي يجسد بطولته أسر ياسين، حول طبيب نفسي يلاحق أحد الشخصيات على مدار 30 يوم، بعد أن يكتشف أمراً بخصوصه، ياترى ماهو هذا الشئ، وإين سيصل ؟!

6- مسلسل خلصانة بشياكة

مسلسل “خلصانة بشياكة، هو مسلسل عودة الْفَنَّانِ أحمد مكي للشاشة الصغيرة بعد أن غاب عن السباق الرمضاني الموسم الماضي، وبعد النجاح الضَّخْمُ وَالشَّاسِعُ الذي حققه مسلسل “ الضَّخْمُ وَالشَّاسِعُ أوي” في المواسم السَّابِقَةُ، وتلك المرة يعود بعمل جديد مع الْفَنَّانِ هشام ماجد، وشيكو، دينا الشربيني، بيومي فؤاد، جميلة عوض، وتدور مجريات المسلسل حول المزج بين الماضي والحاضر في أطار كوميدي رائع، حيث يقسم المسلسل لجزأين، يحكى الجزء الأول الذي يتكون من 15 حلقة متصلة، قصة ثلاثة شباب يعيشون بحارة شعبية، ويتعرضون للعديد من الأزمات، أما الجزء الثاني يدور حول صراع بشري وقيام حرب عالمية ثالثة،تؤدي لوفاة معظم البشرية على الكوكب.
.

المصدر : دليل مصر

المصدر : دليل مصر