تورط نافذين في التلاعب بقضية لاعب المنتخب الوطني أيمن دحروج
تورط نافذين في التلاعب بقضية لاعب المنتخب الوطني أيمن دحروج

شهارة نت –

كشفت مصادر خاصة عن مساعي جديدة للتلاعب في قضية مقتل لاعب الوطني الفقيد أيمن محمد أحمد دحروج, الذي اغتالته ايادي اجرامية متورطة في عدة قضايا.
واكدت المصادر في تصريحها لـ ” شهارة نت ” ان النيابة العامة لم تقم بواجبها حتى الان متهمين الطبيب الشرعي بمكتب النائب العام ونيابة جنوب غرب الأمانة بالتلاعب في القضية من خلال تهربهم عن بيان الإصابات التى أحدثها المتهمين في جسم الفقيد درحوج ورأسه ووجهه ويديه ورجليه قبل أن تقوم العصابة بإسقاطه من الدور الرابع إلى الدور الأول.

واشارت المصادر الى عدم سعي المعنيين الى تشكيل لجنة من الطب الشرعي بجامعة صنعاء لإعادة معاينة الجثة وتشريحها . فضلا عن قيام الطبيب الشرعي ،ونيابة جنوب غرب الأمانة بضم أسم المجني عليه/ أيمن محمد أحمد دحروج إلى قائمة الدفن للحيلوله دون إعادة معاينة وتشريح الجثة من قبل لجنة من الطب الشرعي بجامعة صنعاء ، والذي سيكشف عن حقيقة الإصابات الموجودة في المجني عليه بعد أن تهرب الطبيب السابق عن كشفها وأزرته في ذلك نيابة جنوب غرب الأمانة التى تتهرب أيضا من إستكمال التحقيق تلبية لرغبات المتهمين دجران وسران ووساطات النافذين المراجعين عنهم .

وتسألت المصادر عن المسئول عن عرقلة تشكيل لجنة للكشف عن الاصابات الموجودة في الجثة وعن المستفيد من ذلك.

واضافت أن عضو النيابة يزعم أن توجيهات صدرت من وكيل النيابة وإتصالات النائب العام بالإسراع بالتصرف في القضية التى لم تستكمل بعد فيما يقول وكيل النيابة أن ذلك بحسب توجيهات رئيس النيابة ..

وكان العشرات من اصدقاء واهالي ومحبي الفقيد نظموا وقفة احتجاجية يومي الثلاثاء والاربعاء للمطالبة بأتخاذ الاجراءات القانونية ومنها احالة المتهمين الرئيسيين في ارتكاب جريمة القتل الشنيعة الى السجن المركزي وتشكيل لجنة محايدة لفحص الجثة.

ودعا المشاركون في الوقفة التي جرى تنظيمها امام مكتب النائب العام والنيابة المختصة الى وقف المحاولات الرامية لمنع صدور الطبيب الشرعي بجامعة صنعاء وذلك بعد ان جرى التلاعب في التقرير السابق .
واكدت الوقفة ان محاولة دفن الجثة جاءت لتؤكد وجود تلاعب حقيقي وواضح في القضية من اجل تبرأة المتهمين رغم الاعترافات الهامة والخطيرة التي ادلى بها احد المتهمين, فضلا عن المعالم الموجودة في مسرح الجريمة.. مطالبين النائب العام بسرعة اتخاذ الاجراءات المناسبة بما يحول دون التلاعب بالقضية التي اصبحت تهم الشارع اليمني .

ولمتابعة تفاصيل جديدة عن القضية يمكنكم مشاهدة صفحة الفقيد دحروج على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك ( اضغط هنا )

 

المصدر : شهارة نت

المصدر : شهارة نت