نتيجة الشهادة الاعدادية بالقاهرة 2017 الترم الثاني – نتيجة ثالثة إعدادي عبر بوابة التعليم الأساسي اليوم
نتيجة الشهادة الاعدادية بالقاهرة 2017 الترم الثاني – نتيجة ثالثة إعدادي عبر بوابة التعليم الأساسي اليوم

نتابع ظهور نتيجة محافظة القاهرة الترم الثاني، برقم الجلوس الخاص بالطالب، ذلك بعد أن انتهت جميع الإدارات التعليمية التابعة للمحافظة من عمليات التصحيح وقامت بإرسال جميع درجات الطلاب في المدارس الخاصة بها إلى مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، والتي بدأت على مدار الساعات القليلة السَّابِقَةُ في إعداد النتائج تمهيداً لإعلانها من أَثناء بوابة مديرية التربية والتعليم الإلكترونية بالمحافظة.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي بالقاهرة تعلن اليوم الخميس الموافق 24-5-2017، بعد أن سلمت 32 إدارة تعليمية تابعة للمحافظة النتائج  للمديرية، وقامت المديرية بمراجعة النتائج كاملة مساء الأربعاء، ومراجعة نسب النجاح وترتيب الأوائل، وذلك بعد اقل من أسبوع على نهاية امتحانات الترم الثاني .

نتيجة الشهادة الإعدادية بالقاهرة
ساعات قليلة وتعلن نتئجة “ثالثة إعدادي” محافظة القاهرة، مع بيان كامل بدرجات الطالب في مختلف المواد، وذلك بمجموع والثاني، بالإضافة للمجموع الكلي للطالب من أَثناء بوابة التعليم الأساسي بالقاهرة، وسنقوم بمتابعة أخر أخبار وتفاصيل ظهور النتيجة مع وضع رابط الحصول عليها بمجرد ظهورها.

الآن يتم إعداد نتيجة إعدادية القاهرة تمهيداً لاعتمادها ومن ثم إعلانها من أَثناء بوابة التعليم الأساسي، انتظروا أخر تحديثات المقال

المصدر : دليل مصر

المصدر : دليل مصر