سرايا بوست / زيارة ترامب للفاتيكان في صور
سرايا بوست / زيارة ترامب للفاتيكان في صور

ابتسام أبو الدهب

في ثالث محطة له، التقى الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، صباح اليوم الأربعاء، البابا فرنسيس بابا الفاتيكان، برفقة زوجته ميلانيا وابنته ايفانكا وصهره جاريد كوشنر.

ترامب وأسرته في زيارتهم لبابا الفاتيكان

وكانت المحطة الأولى للرئيس الأمريكي دونالد ترامب، في جولته بالشرق الأوسط وأوروبا، السعودية ثم الأراضي المحتلة الإسرائيلة والأراضي الفلسطينية. وبعد لقائه ببابا الفاتيكان سيذهب إلى بروكسل لعقد قمة مع قادة حلف الأطلسي، ومنها إلى إيطاليا مرة أخرى حيث يحضر قمة مجموعة السبع في جزيرة صقلية.

بابا الفاتيكان في لقائه مع ترامب

وفي بداية اللقاء أثارت الهيئة التي كانت عليها السيدة الأمريكية الأولى وابنة الرئيس، ميلانيا وايفانكا ترامب ردود أفعال واسعة، حيث ارتدتا لباسا أسود ووضعتا وشاحا على الرأس، وذلك بموجب البروتوكول المعتمد في الفاتيكان، بحسب ما أفاد موقع روسيا اليوم.

ميلانيا ترامب

وبحسب ما ذكرت صحيفة الجارديان البريطانية، فإن لقاء ترامب مع البابا قد استغرق نصف ساعة من الحديث، ثم بعد ذلك تم دعوة ميلانيا ترامب للانضمام إليهم في المكتب الباباوي.

ايفانكا ترامب

وبعد أن ينتهي ترامب من لقائه مع بابا الفاتيكان، يكون بذلك قد أنهى رحلته على الديانات الثلاث الكبرى، وذلك بعد خطاب موجه إلى العالم الإسلامي ألقاه في السعودية، وزيارته لحائط المبكى في القدس، وأخيراً مدينة الفاتيكان، بحسب ما أشار موقع فرانس 24.

ترامب وبابا الفاتيكان

 

 

دونالد وميلانيا ترامب

 

سيدة أمريكا الأولى

 

ميلانيا ترامب سيدة امريكا الاولى

اقرأ أيضاً :

«بابا الفاتيكان» يعبر عن حزنه لهجوم مانشستر «الهمجي»

 

 

المصدر : صوت الامة

المصدر : وكالات