نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة اسوان الترم الثاني 2017 – بوابة اسوان التعليمية .. النتائج مبشرة للغاية
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة اسوان الترم الثاني 2017 – بوابة اسوان التعليمية .. النتائج مبشرة للغاية

نتيجة الشهادة الاعدادية في محافظة أسوان 2017 الترم الثاني بدأت تدق على أبواب جميع طلاب تلك المرحلة الدراسية الهامة، والتي على أساس نتيجة اعدادية أسوان 2017، سيتحدد القبلة التعليمية الْمُقْبِلَةُ، أما بالثانوية العامة، أما الدبلومات الفنية بأنواعها، لذا بدأت النداءات تتعالى من أولياء الأمور لسرعة ظهور نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2017 في أسوان من أَثناء رابط بوابة أسوان التعليمية المتواجد بالأسفل.

نتيجة الشهادة الاعدادية أسوان  2017 الترم الثاني

وقد بدأ القلق يسود طلاب المحافظة وبدأت الكثير من التساؤلات ومتابعة المواقع التي سوف يتم رفع النتيجة عليها فور انتهاء آخر امتحان للصف الثالث الإعدادي قبل ساعات قليلة ماضية، ومن المنتظـر أن يتم عرض نتيجة اعدادية أسوان 2017 الفصل الدراسي الثاني على البوابة الالكترونية التابعة لمحافظة أسوان فور اعتمادها من السيد اللواء مجدي حجازي، محافظ أسوان، وسيتمكن الطالب من الحصول عليها بمجرد إدخال رقم جلوسه.

  • لمتابعة نتيجة الصف الثالث الاعدادي في محافظة أسوان في آخر العام 2017، الضغط هنا
  • البوابة الإلكترونية لمحافظة أسوان ولحظة الإعلان عن النتيجة، الضغط هنا
  • لمتابعة نتائج محافظات في نتيجة الشهادة الاعدادية 2017، الضغط هنا
  • لمعرفة نتيجة الشهادة الابتدائية 2017 الفصل الدراسي الثاني ف محافظات مصر، من هنا

موعد نتيجة الشهادة الاعدادية 2017 في أسوان آخر العام

وحرصًا منا على طمأنة الطلاب على زِيَادَةُ معدلات النجاح في المحافظة، نشير إلى أن بعض نتائج العينات العشوائية أوضحت زِيَادَةُ نسبة النجاح في الترم الثاني عن ، والتي بلغت 73.2%، وهو ما يدل على تحسن نتائج آخر العام بشكل ملحوظ، كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ من المؤكد إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية في أسوان الترم الثاني 2017 ابتداءً من الأسبوع الجاري وتحديداً السبت القادم الموافق 27 مايو.

والجديد بالذكر أن نتائج تمثل أهمية كبيرة لكل الأسر، نظرًا لدورها في تحديد وجهة الطالب الْمُقْبِلَةُ سواء بالالتحاق بالتعليم الثانوي العام أو الثانوي الفني، في بمثابة إثبات لإتمام الطالب لمرحلة التعليم الأساسي.

تحديث

ستظهر نتيجة الشهادة الاعدادية في أسوان 2017 الترم الثاني فور الإعلان الرسمي والنهائي بخصوص نتيجة الشهادة الابتدائية في أسوان، لذا عليك الاستيقاظ من الآن لأن وقت النتيجة قد قارب على النفاذ.

المصدر : دليل مصر

المصدر : دليل مصر