الان .. توقيت مبـاراة الاهلي والقطن الكاميروني اليوم 23 مايو 2017 في مباريات دوري ابطال افريقيا … تفاصيل اللقاء والقنوات الناقلة
الان .. توقيت مبـاراة الاهلي والقطن الكاميروني اليوم 23 مايو 2017 في مباريات دوري ابطال افريقيا … تفاصيل اللقاء والقنوات الناقلة

جاء موعد مباراة الأهلي والقطن الكاميروني اليوم 23 مايو 2017  في دوري أبطال أفريقيا، ليكون محل اهتمام محبي الكرة المستديرة بوجه سَنَة ومحبي الفريق الأحمر بوجه خاص، حيث يحل الأهلي ضيفا على القطن الكاميروني على أرضية ملعب رومدا اديجا الكاميروني، يقَدَّمَ كل من الفريقين للفوز في مباراة الأهلي والقطن الكاميروني اليوم ضمن مباريات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة  من دور المجموعات من البطولة الأفريقية لدوري الأبطال.

موعد مباراة الأهلي والقطن الكاميروني اليوم

  • من المنتظـر أن يكون موعد مباراة الأهلي والقطن الكاميروني اليوم الثلاثاء 23 مايو 2017 في غضون الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة.
  • كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ سوف يكون توقيت مباراة الأهلي والقطن الكاميروني اليوم الثلاثاء 23 مايو 2017 في غضون السادسة بتوقيت

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والقطن الكاميروني

أما بخصوص القنوات الناقلة لموعد مباراة الأهلي والقطن الكاميروني اليوم 23 مايو ضمن مباريات الجولة الثانية من دوري أبطال أفريقيا، ستكون هي مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية، ستقوم بنقل حصري لمباريات دوري أبطال إفريقيا، ستكون مباراة الأهلي اليوم من أَثناء قناة بي إن  سبورت أش دي 7، وسيكون معلق اللقـاء هو المعلق محمد الكوليني، كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ صـرحت  قناة arena sport 1/ bih المفتوحة على القمر الصناعي Hellas SAT 39°E أنها ستقوم بنقل مباراة الأهلي اليوم.

ستقوم تلك القنوات بعمل استديوهات تحليلية قبل اللقاء، لمعرفة كافة تفاصيل اللقـاء، التشكيل المتوقع،  استعدادات الفريقين للمباراة، نتائج اللقـاء المتوقعة، كافة تفاصيل اللقاء، ستقوم بنقل صورة حية من داخل المستطيل الأخضر.

مباراة الأهلي والقطن الكاميروني اليوم الثلاثاء 23-5-2017

بالنسبة لمباراة الأهلي والقطن الكاميروني اليوم في الجولة الثانية من المجموعة، يدخل الأهلي اللقاء وهو في المركز الثاني بعد أن تعادل في مباراته السابقة  ضد زاناكو برصيد نقطة واحدة، أما بالنسبة للقطن الكاميروني يدخل مباراة الأهلي اليوم وهو في المركز الأخير من المجموعة دون نقاط بعد هزيمته في مباراته السابقة أمام الوداد البيضاوي.

التشكيل المتوقع للنادي الأهلي أَثناء مباراة القطن اليوم

من المتوقع أن يدخل الأهلي مباراة القطن الكاميروني اليوم بتشكيل مكون من:

  • حراسة المرمى: شريف إكرامي، أحمد عادل
  • خط الدفاع: سعد سمير، رامي ربيعة، علي معلول، أحمد فتحي، محمد نجيب، صبري رحيل، حسين السيد.
  • خط الوسط: عمرو السولية، حسام غالي، عبد الله السعيد، وليد سليمان، مؤمن زكريا، ميدو جابر، حسام عاشور، صالح جمعة، كريم نيدفيد.
  • خط الهجوم: كوليبالي، عمرو جمال، جونيور أجاي.

 

 مجموعة من الصور لمران الفريق الأخير استعدادا للقاء القطن الكاميروني

ترتيب مجموعة الأهلي قبل مباراة القطن الكاميروني اليوم

الفريق عدد المباريات عدد النقاط
الوداد البيضاوي مباراة واحدة ثلاثة نقاط
زاناكو مباراة واحدة نقطة واحدة
الاهلي مباراة واحدة نقطة واحدة
القطن مباراة واحدة صفر نقطة

ونبقى معكم من أَثناء موقعنا دليل وأقوى التغطية في متابعة موعد مباراة الأهلي والقطن الكاميروني اليوم 23 مايو 2017 … فتابعونا.

المصدر : دليل مصر

المصدر : دليل مصر