أحمد سعد وريم البارودي وبينهما سمية الخشاب.. تعرف على القصة كاملة
أحمد سعد وريم البارودي وبينهما سمية الخشاب.. تعرف على القصة كاملة

أحمد سعد وريم البارودي، قصة حب أثارت الجدل منذ عدة أشهر لكثرة أحداثها، والشائعات التي تحاصر النجمين، وقد ظهرت الْمُطْرِبَةُ ريم البارودي، مع الإعلامية ريهام سعيد في برنامجها صبايا الخير، المذاع على قناة النهار الفضائية للرد على الشائعات التي ظهرت مؤخرا والتي تخص زواج أحمد سعد بالفنانة سمية الخشاب.

نفت ريهام سعيد في بداية اللقاء أن يكون الغرض من اللقاء هو اختراق الحياة الشخصية للنجوم، أو الخوض في تفاصيل شخصية لأشخاص بعينهم، كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ أكدت أن ريم البارودي صديقتا على المستوى الشخصي، وأنها استضافتها اليوم للوقوف على مجريات قصة الحب التي جمعت بين ريم البارودي، وبين أحمد سعد، وأنها هي من طلبت من ريم سرد الحكاية، فيما يخص ريم، وليس فيما يخص أحمد سعد.

أحمد سعد وريم البارودي

ثم أوضحت ريم البارودي أن الهدف من لقائها اليوم مع ريهام سعيد هو بيان الحقيقة كاملة، والرد عل جميع التساؤلات التي دارت على مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة النهائية حول ارتباطها بأحمد سعد، وتحدثت عن علاقتها هي وأحمد سعد بالسوشيال ميديا، ومواقع التواص الاجتماعي أثناء ارتباطهما، وأن أحمد دائما ما كان يستخدم مواقع التواصل الاجتماعي لنشر أخبار ارتباطهما، ومشاكلهما سويا.

ريم البارودي

وبدأت ريم رد تفاصيل الحكاية منذ أن تعرفت على أحمد سعد منذ 14 سنه، وكانت تجمعهما علاقة صداقة قبل زواجه من أم أولاده، وأن قصة الحب بدأت منذ 7 أعوام فقط، والتي وصفتهم بأنهم السنين الضائعة من عمرها، وأنها وقفت بجواره وساعدته في الخروج من محنة كبيرة أثناء هذه السنوات السبعة، والتي يبدو أنها كانت أزمة إدمان مخدرات ولكنها لم تصرح بذلك.

زواج أحمد سعد وريم البارودي

وأكد ريم البارودي أنها غير نادمة تماما على مساعدتها ودعمها لأحمد سعد وال فترة الارتباط، وفجرت مفاجأة أنا كانت زوجة أحمد سعد على سنة الله ورسوله، وأنهم كانوا في مرحلة التحضير للإعلان عن الزواج، وإقامة فرح كبير، وأن أحمد سعد من طلب أن لا يصـرح الزواج الرسمي في نفس الوقت لظروف طارئة كان يمر بها، كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ أكدت ريم البارودي استغرابها من عدم اعتراف أحمد سعد بزواجهم في لقائه مع الإعلامي عمر أديب في برنامجه كل يوم المذاع على قناة ON E.

زواج أحمد سعد وسمية الخشاب

وأكدت ريم البارودي أنها هي من كانت الوسيط في تعارف سمية الخشاب، وأحمد سعد، أثناء تَعَهُد سمية الخشاب مع أحمد سعد على غناء تتر مسلسل الحلال الذي سيعرض في رمضان 2017، وأنها هي من عرفتهم ببعض، كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ أكدت خبر زواج سمية الخشاب من أحمد سعد، وليس كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ يشاع أنها مجرد قصة حب.

طلاق احمد سعد وريم البارودي

أكدت ريم البارودي أنها طلقت من احمد سعد في شهر مارس 2017، وأن ارتباطه بسمية الخشاب بهذه السرعة كان مفاجأة لها، وبسؤالها عن وجود عداوة بينها وبين الْمُطْرِبَةُ سمية الخشاب أكدت ريم البارودي انه لا توجد أي مشاحنات بينما، ولكن سميه هي من قررت البعد، وقطعت اتصالها بريم منذ فترة.

كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ قالت ريم البارودي بحزن بالغ أن أحمد سعد لم يحبها، وأنها هي فقط من أحبته، وهي فقط من ضحت من أجل تلك العلاقة، بينما كان هو يرتبط بسمية الخشاب، كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ أكدت أنها في حالة نفسية جيدة هذه الأيام، ولكنها نفت غضون أن تكون قد ارتبطت بعد أحمد سعد.ِ

صور أحمد سعد وريم البارودي

المصدر : دليل مصر

المصدر : دليل مصر