لحظات تتويج ريال مدريد بالدوري الأسباني 2017 .. بالصور احتفالات جماهير ولاعبو الريال بالليغا
لحظات تتويج ريال مدريد بالدوري الأسباني 2017 .. بالصور احتفالات جماهير ولاعبو الريال بالليغا

نقدم لكم صور أحتفالية تتويج ريال مدريــد الملقب بأسم الفريق الملكي بالدوري الأسباني بعد الأنتصار على ملقا، رَأَئت الليلة تتويج ريال مدريــد الملقب بأسم الفريق الملكي باللقب رقم 33 في تاريخ النادي بالليغا الأسبانية، وذلك بعد نهاية الجولة النهائية، التي نجح خلالها النادي الملكي الأنتصار على ملقا بهدفين دون رد، تلك الأنتصار وصل به رصيد ريال مدريــد الملقب بأسم الفريق الملكي إلى 93 نقطة في الصدارة، واستعاد اللقب الذي غاب عن خزائن النادي من التتويج الأخير في 2012 تحت قيادة الداهية جوزيه مورينيو.

وكانت جماهير ريال مدريــد الملقب بأسم الفريق الملكي قد بدأ أحتفال بطولة الدوري قبل اللقـاء في المدرجات بالرغم من أن الفريق كان بحاجة إلى نقطة من ملقا، إلا أن التفاؤل بدا واضحاً على وجوه جماهير الملكي في تتويج مستحق، وموسم استثنائي نجح فيه الريال في جمع أكبر عدد من النقاط من الفرق المتنافسة.

احتفالية تتويج ريال مدريــد الملقب بأسم الفريق الملكي بالدوري الأسباني

وعقب نهاية اللقـاء مباشرة أحتفل لاعبو ريال مدريــد الملقب بأسم الفريق الملكي مع جماهيرهم التي ملأت مدرجات ملعب لا روزاليدا معقل مالاجا، وسنتابع معكم لحظات تتويج ريال مدريــد الملقب بأسم الفريق الملكي بالدوري الإسباني، مع عناوين الصحف الأسبانية بعد هذا التتويج على مدار الساعات الْقَادِمَـةُ. “الموضوع محدث”

المصدر : دليل مصر

المصدر : دليل مصر