سرايا بوست / دفن عاطل حياً عقب سقوطه في حفرة أثناء التنقيب عن الآثار بكفر الشيخ
سرايا بوست / دفن عاطل حياً عقب سقوطه في حفرة أثناء التنقيب عن الآثار بكفر الشيخ

كفر الشيخ – محمد سليمان

لقى أحمد مسعد عبدالعال ٢٣سنة عاطل ، مصرعه، لسقوطه أثناء التنقيب على الآثار بحفرة في منزل بقرية الضوافره التابعه لمركز البرلس بكفر الشيخ ،ودفن صاحب المنزل وصديقه جثمانه بحفرة غطاه ، تحرر المحضر رقم 2645 لسنة 2017، إدارى مركز شرطة البرلس.

تلقى اللواء سامح مسلم مدير أمن كفر الشيخ ، اخطاراً من اللواء أشرف ربيع مدير إدارة البحث الجنائي، والعميد محمد عمار رئيس مباحث المديرية ، يفيد بتلقي رئيس مباحث البرلس معلومات تؤكد قيام ثلاثة بالبحث عن أثار بمنزل في قرية الضوافره التابعه لمركز البرلس ، وأن هناك شخص سقط في حفره أثناء تنقيبهم  عن الأثار ، فلقى مصرعه ، فدفنه صاحب المنزل وصديقه، وقاما بتبليط الحفرة.

وباتخاذ الإجراءات القانونية ،وابلاغ النيابة العامة ،تم إعداد قوة للهجوم على المنزل،و تبين وجود حفرة تم ردمها بسيراميك، وجبس أبيض ، وبالحفر عثر رجال المباحث على جثة " أحمد مسعد عبدالعال" ، وتبين أن صاحب المنزل وصديقه اتفقا على دفن المجني عليه عقب سقوطه بالحفرة التي كانوا ينقبون عن الأثار بها، خوفاً من المسائلة القانونية .

وكشفت التحريات مباحث ومواجهة المتهمين ، أنهما قاما بحفر حفرة عرضها متر ونصف ،وعمقها3 أمتار ونصف، وأثتاء الحفر سقط المجني عليه، فقرر صاحب المنزل، وصديق، ردم التراب خوفاً من المسائلة القانونية، تحرر  المحضر رقم 2645 لسنة 2017، إدارى مركز شرطة البرلس.

ألقى القبض على المتهمين، وجاري العرض على النيابة العامة، تحت إشراف المستشار أحمد عاشور المحامي العام الأول لنيابات كفر الشيخ .

 

العامل
 

 

القرية

اقرأ أيضا:

بقرار من نيابة طنطا العسكرية..حبس عاطل انتحل صفة ضابط جيش في الغربية

 

اليوم.. جنايات الإسماعيلية تفصل في إعدام قتلة معاون مباحث الاسماعيلية

المصدر : صوت الامة

المصدر : وكالات