مواجهة عنيفة بين جبل هاني رمزي وأرض رامز جلال أَثناء شهر رمضان الكريم
مواجهة عنيفة بين جبل هاني رمزي وأرض رامز جلال أَثناء شهر رمضان الكريم

تمكنت برامج المقالب أن تحتل مكانة كبيرة أَثناء شهر رمضان، ولم يعتبر الموسم الرمضاني خاص بالمسلسلات الدرامية فقط، بل تقديم أفكار جديدة ومتنوعة من البرامج وتختلف من سَنَة لأخر، حيث يطل من خلالها النجوم على الجمهور بشكل جديد بعد تنفيذ المقالب فيها.

وخلال هذا العام سنشهد منافسة قوية بين عدد من نجوم الفن والقنوات الفضائية، التي يتصارعون ما بينهم في شراء أشرس البرامج الكوميدية من اجل أجتذاب أكبر عدد من المشاهدين، وبرامج المقالب من افْضُلُ البرامج التي تذاع في الموسم الرمضاني القادم 2017 .

حيث يقدم الْفَنَّانِ رامز جلال برنامجه الْحَديثُ رامز تحت الأرض والمقرر إذاعته على قناة إم بي سي، حيث تدور قصة البرنامج حول استضافة أحد النجوم، وأثناء ركوب الضيف السيارة التي تسير في الصحراء، وفجأة تغرس في الرمال المتحركة حتى تختفي بشكل كامل تحت الأرض، وبعد ذلك يظهر حشرات مخيفة للضيف والذي يكتشف بعد ذلك أنها خدعة، ويفاجأ بعد ذلك بظهور رامز على شكل شبح مخيف.

وهذا العام يهز الجبل الْفَنَّانِ هاني رمزي من أَثناء برنامجه الْحَديثُ المنتظـر عرضه في الموسم الرمضاني القادم على قناة الحياة، ويحمل اسم هاني هز الجبل، وتم تصوير جميع مشاهده في لبنان، وقد استلزم في تصويره استخدام معدات عملاقة وتجهيزات خاصة.

وتدور فكرة المقلب حول سيارة كبيرة تسير على الجبال وبها الضحية، وبعد ذلك تفقد السيارة توازنها فجأة وتتجه إلى حافة الجبل المرتفع، وبعد ذلك يأتي ونش كبير لرفع السيارة وأبعادها عن الجبل، وبعدها يظهر هاني رمزي أمامه.

المصدر : دليل مصر

المصدر : دليل مصر