سرايا بوست / هكذا تعامل القائد السلفي "أبو_العباس" مع أفراده الذين حاولوا اغتيال العقيد عبده الصغير
سرايا بوست / هكذا تعامل القائد السلفي "أبو_العباس" مع أفراده الذين حاولوا اغتيال العقيد عبده الصغير

قامت كتائب الشيخ السلفي " ابو العباس" المنضوية ضمن اللواء 35 مدرع بمحافظة ، بتسليم عناصرها المتهمون بإطلاق النار على رئيس عمليات اللواء 17 مشاة وسط المدينة.


وجاء تسلم الأفراد بعد توجيهات من " أبو العباس" بتسليمهم إلى وكيل المحافظة عارف جامل، من أجل التحقيق معهم ومعرفة دوافع ما قاموا به، بحسب المسئول الإعلامي للشيخ السلفي.


ونجا العقيد عبده حمود الصغير قائد الجبهة الغربية، ورئيس عمليات اللواء 17مشاة ، ظهر اليوم الخميس ، من محاولة اغتيال استهدفته وسط مدينة تعز.


وقال مصدر محلي لـ" المشهد اليمني " أن العقيد عبده حمود تعرض لإطلاق نار كثيف إثناء تواجده بمنطقة " ديلوكس " وسط المدينة، التي تشهد اشتباكات بين مسلحين يتبعون ابو العباس والطفل غزوان المخلافي.


وأضاف المصدر أن العقيد الصغير لم يصب بإطلاق النار، وغادر المنطقة فيما لا تزال الاشتباكات مستمرة، بين ابو العباس وغزوان المخلافي، عقب قيام الأخير باختطاف أربعة مسلحين يتبعون الشيخ السلفي ابو العباس.


وأشار المصدر أن المسئول عن استهداف العقيد الصغير، مجموعة مسلحة ضمن كتائب " ابو العباس" التي قالت في تبريرها للهجوم، أنها لم تكن تعرف من على متن السيارة معتقدة بأن على متنها مسلحين غزوان المخلافي التي كانت تخوض اشتباكات معهم.


والعقيد عبده حمود الصغير، هو رئيس عمليات اللواء 17 مشاة، وتمت ترقيته بقرار جمهوري إلى رتبة عقيد، بعدما كان يشغل منصب قائد الجبهة الغربية في مدينة تعز، حيث كان له الدور الأبرز في فك الحصار من تلك الجبهة العام الماضي.

المصدر : شبكة بو يمن

المصدر : شبكة بو يمن