توقيت مبـاراة الأهلي والهلال اليوم الخميس في نهائي كاس الملك.. الهلال يبحث عن الثنائية المحلية
توقيت مبـاراة الأهلي والهلال اليوم الخميس في نهائي كاس الملك.. الهلال يبحث عن الثنائية المحلية

مباراة الاهلي والهلال اليوم، في واحدة من قمم مباريات الكرة الريـاض على الإطلاق، يلتقى نادي الهلال السعودي نظيرة نادي أهلي جدة، في ديربي الغضب السعودي وذلك في نهائي كأس الشريفين للموسم الكروي الحالي، وذلك على مدينة الملك عبدالله الرياضية ( الجوهرة المشعة )، في محافظة جدة.

ويدخل نادي الهلال بطل دوري جميل للموسم الحالي، بحثاً عن تحقيق الثنائية المحلية للموسم الكروي الحالي، عقب نجاح الفريق في تقديم موسم استثنائي بالدوري السعودي، حيث يأمل الهلال في الحصول على اللقب الثاني له في الموسم الكروي الحالي على حساب الأهلي.

الهلال يبحث عن الثنائية المحلية اليومالهلال يبحث عن الثنائية المحلية اليوم

الأهلي يبحث عن أولى ألقابه في الموسم الحالي

بينما يدخل النادي الأهلـي الملقب بأسم نادي القرن المصري السعودي بطل النسخة السَّابِقَةُ وبطل دوري جميل للموسم الماضي، بحثاً عن أولى ألقابه في الموسم الكروي الحالي، وذلك عقب ضياع لقب دوري جميل، حيث يأمل الأهلي في الحفاظ على اللقب أمام الزعيم السعودي ويبحث المدرب كرستيان جروس عن تحقيق أول لقب له مع الملكي في الموسم الكروي الحالي.الأهلي يبحث عن أولى ألقابه في الموسم الحاليالأهلي يبحث عن أولى ألقابه في الموسم الحالي

مشوار الأهلي والهلال في كأس الملك الموسم الحالي

نجح نادي الهلال السعودي في الإطاحة بنادي الوحدة في دور ال16 بالبطولة، وذلك عقب الأنتصار بثلاثة أهداف لهدفين، بينما تمكن الأهلي من الإطاحة بنادي القادسية في نفس الدور بنتيجة 3-1 في مباراة كبيرة.

التقى الهلال السعودي نظيرة نادي النصر في دور ربع النهائي في كأس خادم الحرمين الشريفين، ونجح الهلال في الإطاحة بالنصر عقب الأنتصار بهدفين نظيفين، بينما التقى الأهلي نظيرة نادي وج الرياضي في نفس الدور وتمكن الأهلي من الأنتصار على وج بسهولة وذلك بسداسية نظيفة في مباراة رَأَئت تفوق الأهلي.

أما في دور نصف النهائي التقى نادي الهلال نظيرة التعاون، ونجح الزعيم في خطف بطاقة التأهل إلى نهائي الكأس عقب الأنتصار على التعاون بثلاثة أهداف لهدفين بصعوبة كبيرة، بينما التقى الأهلي نظيرة الفيصلي، وتمكن حامل اللقب من الإطاحة بالفيصلي عقب الأنتصار بثلاثة أهداف نظيفة.

الملك سلمان يرعى مباراة الأهلي والهلال اليوم

صـرح الديوان الملكي السعودي في بيان رسمي، عن حضور خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، لمباراة الأهلي والهلال في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للموسم الحالي، وذلك على ملعب الجوهرة المشعة، وسوف يسلم الملك سلمان اللقب للفائز بالمباراة.الملك سلمان يرعى مباراة الأهلي والهلال اليومالملك سلمان يرعى مباراة الأهلي والهلال اليوم

توقيت وموعد مباراة الهلال والأهلي اليوم والقنوات الناقلة

تقام مباراة الأهلي والهلال اليوم، في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين وذلك على ملعب الجوهرة المشعة داخل مدينة جدة بالأراضي الريـاض، وذلك في غضون الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية الريـاض.

مباراة الأهلي والهلال اليوم، سوف يتم إذاعتها بشكل مباشر اليوم من أَثناء قناة إم بي سي سبورت mbc pro sprot، بشكل مجاني وذلك مع وجود استديو تحليلي قبل وبعد اللقـاء.

المصدر : دليل مصر

المصدر : دليل مصر