السعودية الأن / دياز نواجه الأهلي بدون ضغوط .. وجروس لن نتخلى عن الكأس
السعودية الأن / دياز نواجه الأهلي بدون ضغوط .. وجروس لن نتخلى عن الكأس

سرايا بوست / / أوضح المدير الفني لفريق الهلال للساحرة المستديرة الأرجنتيني رامون دياز أن لاعبيه يسعون إلى إنهاء الموسم الحالي بحصد لقب كأس الشريفين.

جاء ذلك أَثناء المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم بمناسبة إِجْتِماع الهلال مع الأهلي في اللقـاء النهائية على كأس خادم الحرمين غدا، مؤكداً أن فريقه يقَدَّمَ من اجل حصد الثنائية المحلية، بعدما توج بلقب الدوري السعودي هذا الموسم , مشيراً إلى أنه سيواجه مهمة صعبة أمام فريق شَدِيد كالأهلي، متمنياً تقديم مستوى يختتم به المنافسات المحلية بحصد اللقب.

وأكد أن اللقـاء بالنسبة لفريقه بعيدة عن الضغوط ، حيث قدمنا موسما جيدا على جميع الأصعدة ويهمنا غداً العطاء داخل الملعب ، كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ الفريق لن يتخلى عن النسق الهجومي ، وهدفنا الأنتصار بعيداً عن أي معطيات.

من جهته أكد المدير الفني لفريق الأهلي كريستيان جروس أَثناء المؤتمر الصحفي أن التتويج بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين للساحرة المستديرة مهم بالنسبة لفريقه أكثر من منافسه الهلال.

وذكـر أَثناء المؤتمر الصحفي :"إن مواجهة الهلال في البطولة مهمة لنا أكثر من فريق الهلال بعد تحقيقه لقب الدوري، وأهم شئ في الساحرة المستديرة والرياضة هي تحقيق الإنجازات والبطولات".

وتـابع: أن فريق الهلال يملك الهجوم القوي لكن لدينا الإرادة القوية للتسجيل في مرمى الهلال، كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ أن لدى فريقنا عدد من الحلول والخطط الهجومية، في غياب عدد من مهاجمي الفريق، ونمتلك مجموعة من لاعبي الوسط القادرين على حل أزمة غياب المهاجمين، والفريق يلعب بجماعية في النواحي الهجومية.

وفيما يتعلق بجاهزية اللاعب عمر السومة مهاجم الفريق للمواجهة، بَيْنَ وَاِظْهَرْ جروس أن اللاعب تدرب بشكل مميز في الأيام النهائية ولكن جاهزيته لم تصل لنسبة المأمول منها ولدينا 24 ساعة لتقرير ما إذا كان جاهزا للقاء أم لا، مشيرًا إلى أن اللعب بتنظيم وتوازن في الملعب سيقود الفريق للقب.


المصدر : صحيفة عكاظ

المصدر : صحيفة عكاظ