سرايا بوست / "الغدر عندهم طبع".. ضاحي خلفان عن الإخوان: "إذا شاركوك سرقوك وإذا عاهدوك خانوك"
سرايا بوست / "الغدر عندهم طبع".. ضاحي خلفان عن الإخوان: "إذا شاركوك سرقوك وإذا عاهدوك خانوك"

كتب أحمد عرفة

 

 

أصبحت جماعة هي أحد أبرز الجماعات التي تشكل خطر كبير على المنطقة العربية، ولعل هذا يفسر بشكل كبير لماذا اتخذت عدة دول عربية قرارا باعتبارها جماعة إرهابية، بينهم والمملكة العربية السعودية والإمارات.

 

ضاحي خلفان، رئيس شرطة دبي السابق، فتح النار على قيادات الإخوان متهما إياهم بالغدر والإرهاب، مؤكدا أن تنظيم الإخوان تنظيم سفلة، والأوطان تريد رجال قلوبهم على أوطانهم ولكن الإخوان ليسوا كذلك.

 

 

وقال رئيس شرطة دبي السابق، في تغريدات له عبر حسابه الرسمي على "تويتر" :"ما اجتمع جماعة الإخوان إلا على باطل، فالدين له رجاله وجماعة الإخوان لا يعرفون في الدين شيئا ولا في السياسة كما قال البروفيسور المليجي".

 

وتابع رئيس شرطة دبي السابق:"ما رأيت إنسان تعامل مع الإخوان ولم يندم على تعامله معهم...الغدر واللف والدور عندهم طبع، فإذا شاركوك الإخوانجية سرقوك، وإذا عاهدوك الإخوانجية خانوا وغدروا بك فهم لصوص محترفين جماعة الاخونج، وإذا عينت إخوانجي مديرا للمدرسة خرج لك طلبة لا يحترمون الوظيفة ولا يحسنون التعامل مع الآخرين، فتذكر دائما إذا تقابلت مع إخوانجي بإنك تتقابل مع محتال ونصاب.. فأحذر".

 

واستطرد رئيس شرطة دبي السابق :"أي اجتماع خليجي أو عربي يحضره مندوب قطر الدواعش والإخوان والنصرة حاضرين فيه، واعتبار دول التحالف قطر وكأنها غير موجودة انجح علاج للازمة القطرية في ظل تحكم الحمدين بمحركات الحكم في قطر".

 

 

المصدر : صوت الامة

المصدر : وكالات