أخبار عاجلة

دويتو ليبي بروح مصرية يجمع حكيم وحميد الشاعري (صور)

دويتو ليبي بروح مصرية يجمع حكيم وحميد الشاعري (صور)
دويتو ليبي بروح مصرية يجمع حكيم وحميد الشاعري (صور)

دويتو ليبي بروح مصرية يجمع حكيم وحميد الشاعري (صور) صقر نيوز نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم دويتو ليبي بروح مصرية يجمع حكيم وحميد الشاعري (صور)، دويتو ليبي بروح مصرية يجمع حكيم وحميد الشاعري (صور) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم من أَثناء موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، دويتو ليبي بروح مصرية يجمع حكيم وحميد الشاعري (صور).

صقر نيوز يستعد المطرب الشعبي حكيم والفنان حميد الشاعرى لتقديم دويتو غنائي جديد من الفلكلور الليبي بروح مصرية، يحمل عنوان "أنا ملهوف عليكى"، من كلمات أمل الطاير وتوزيع حميد الشاعرى، ويعيدهما الدويتو للتعاون معا بعد أعوام من الفراق الفني.

وعقد الثنائي جلسة عمل بحضور فايز عزيز، وطاهر فوزي مدير أعمال حميد الشاعرى، استعدادًا لتسجيل الأغنية أَثناء الأيام المقبلة، بعد أن تم الاتفاق على كل التفاصيل الخاصة بالأغنية، وكذلك على تقديم مجموعة من الأغنيات الـ"سينجل" أَثناء الشهور الْقَادِمَـةُ.

hakimhamid11

تَجْدَرُ الأشاراة الِي أَنَّةِ حميد وحكيم تجمعها صداقة قوية منذ البدايات، وكان حميد أول من اكتشف حكيم ودعم موهبته وتعاونا في أعمال كثيرة إلى أن قرر العودة بقوة للساحة من جديد، من أَثناء هذه الأغنية.

hakimhamid1

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، دويتو ليبي بروح مصرية يجمع حكيم وحميد الشاعري (صور)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري

المصدر : صقر نيوز

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تسجيل قياس كفايات المعلمين والمعلمات .. التسجيل في اختبار الكفايات 1440 وفتح ملف الاشتراك