جامعة القصيم تفتح باب القبول لبرامج الدراسات العليا
جامعة القصيم تفتح باب القبول لبرامج الدراسات العليا

جامعة القصيم تفتح باب القبول لبرامج الدراسات العليا صقر نيوز نقلا عن الوئام ننشر لكم جامعة القصيم تفتح باب القبول لبرامج الدراسات العليا، جامعة القصيم تفتح باب القبول لبرامج الدراسات العليا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم من أَثناء موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، جامعة القصيم تفتح باب القبول لبرامج الدراسات العليا.

صقر نيوز صـرحت جامعة القصيم عن بدء التقديم الإلكتروني على برامج الدراسات العليا في مرحلتي الماجستير والدكتوراه للعام الدراسي الجامعي 1439 / 1440هـ، اعتباراً من يوم الإثنين 1439/06/03هـ، ويستمر حتى يوم الأربعاء 1439/06/19هـ .
وبين وأظهـــر عميد الدراسات العليا بالجامعة الدكتور محمد بن إبراهيم الدغيري, أن عملية القبول في البرامج تتم من أَثناء الموقع الإلكتروني للجامعة وفق شروط القبول المحددة من قبل الأقسام المختصة في ضوء اللائحة الموحدة للدراسات العليا في الجامعات الريـاض.
وبين الدكتور الدغيري أنه سوف يتم عقد أمتـحان تحريري في الأقسام للمتقدمين وسيتم تحديد موعده بعد الانتهاء من فترة التقديم، مشيراً إلى أنه يمكن الاطلاع على التخصصات المتاحة لبرامج الدراسات العليا وعددها 76 برنامجاً، وشروط القبول في أقسام الجامعة المختلفة من أَثناء موقع عمادة الدراسات العليا بالجامعة .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، جامعة القصيم تفتح باب القبول لبرامج الدراسات العليا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام

المصدر : صقر نيوز

المصدر : وكالات