توقيت مبـاراة الهلال والأهلى السعودي الخميس 18-5-2017 والقنوات الناقلة فى نهائي كاس خادم الحرمين الشريفين
توقيت مبـاراة الهلال والأهلى السعودي الخميس 18-5-2017 والقنوات الناقلة فى نهائي كاس خادم الحرمين الشريفين

يدخل موعد مباراة الهلال والاهلى السعودي الخميس والقنوات الناقلة فى نهائي كأس الشريفين إهتمام كل الجمهور السعودي فى كل مكان، حيث تتجه أنظار الجماهير إلي ستاد الملك عبد الله الرياضية فى الجوهرة المشعة فى مباراة تشهد حضور الملك سلمان، كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ يملئ جماهير الناديين ستاد اللقـاء بعد نفاذ التذاكر بالكامل.

موعد مباراة الهلال والأهلى السعودي فى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين

حدد الإتحاد السعودي الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت الريـاض موعدا لمباراة الهلال والاهلى السعودي فى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، يسعي الهلال إلي اللقب الثاني هذا الموسم بعد حسم بطولة الدورى السعودي، بينما يدخل الاهلى اللقـاء بمعنويات أكبر من أجل تعويض جماهيره خسارة الدورى المحلي.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والأهلى فى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين

بخصوص القنوات الناقلة لمباراة الهلال والاهلى السعودي فى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، تنقل قنوات mbc sports pro مباراة الهلال والاهلى فى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، وسوف نقوم على تحديث كافة القنوات والمعلقين الناقلين لمباراة الهلال والاهلى السعودي فى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

إستعدادات الهلال والاهلى وأخبار نهائي كأس خادم الحرمين

أكد المدير الفني للهلال السعودي، أن نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين على ملعب الجوهرة هو مسك الختام للموسم الحالي، واكد أن تتويج الهلال بالدورى السعودي سوف يكون حافزا للاعبين قبل إِجْتِماع أهلى جدة، وأكد أن كأس خادم الحرمين الشريفين هو مطمع لكل فريق الهلال السعودي.

أكد إحترامه الكامل للاعبي الهلال السعودي مؤكدا أن مشاركة عمر السومة مهاجم الأهلى لايهمه على الإطلاق مؤكدا تركيزه فقط فى اللقـاء.

على الجانب الأخر، يري كريستيان جروس، المدير الفني لأهلى جدة أن نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين الخميس هي أهم لأهلى جدة أكثر من الهلال كون الهلال سبق وحقق بطولة هذا الموسم، واكد أن الساحرة المستديرة أهم وهو مايجعلنا نحرص على الأنتصار ببطولة هذا الموسم.

وأكد أن أهلى جدة لابد أن يتحلي بالشجاعة والإقدام فى النواحي الهجومية والدفاعية على السواء، وأكد أن عمر السومة قد يشارك أمام الهلال وهو مايحدده تقرير الطبيب فى الساعات النهائية قبل اللقـاء مؤكدا وجود بدائل قادرة على تعويض النواحي الدفاعية.

المصدر : دليل مصر

المصدر : دليل مصر