السعودية الأن / محافظ جدة يكرم أعضاء اللجنة الفنية والتحكيم بجائزة المعلم المتميز
السعودية الأن / محافظ جدة يكرم أعضاء اللجنة الفنية والتحكيم بجائزة المعلم المتميز

سرايا بوست / / كرم الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة رئيس مجلس جائزة جدة للمعلم المتميز، بمقر المحافظة اليوم، أعضاء اللجنة الفنية والتحكيم بجائزة جدة للمعلم المتميز في دورتها الخامسة، بحضور المدير العام للتعليم داخل مدينة جدة بالأراضي الريـاض عبدالله بن أحمد الثقفي، ومساعد مدير التعليم للخدمات المساندة المشرف على الجائزة في التعليم عبدالعزيز الرفاعي ومديري مكاتب التعليم.

وذكـر الأمير مشعل بهذه المناسبة :" نحمد الله سبحانه لأن وفقنا في جدة بأهالي صالحين يناشدون الرقي لمجتمعهم، ولأن وفقنا الله سبحانه وتعالى بمعلمين متميزين يسعون إلى تحسين أدائهم ومستواهم ومستوى طلابهم، كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ نشكر الله على اللجنة ومحكمي الجائزة لأنه لولا الله ثم محكمي الجائزة وعدلهم وأنصافهم لما تحقق الهدف، فأي جائزة إن لم تكن عادلة فلن تحقق الهدف المنشود منها ، أشكركم فبجهودكم أخذت الجائزة طريقها الصحيح ".

وتـابع محافظ جدة " أما فيما يخص معلمي ومعلمات جدة فإننا نفخر بهم، فكما تعلمون قد تقدم للجائزة أكثر من 16 ألف معلم ومعلمة، وهو ما يؤكد علو هاماتهم وطموحهم ".

وأَبَانَ الأمير مشعل بن ماجد عن تمنياته لجدة وأهلها ومعلميها وأبنائها الرقي، مؤكدا أن المعلم إذا ارتقى فسيرتقي معه الطالب والمجتمع .

فيما من أَثناء أعضاء لجنة التحكيم عن فخرهم بهذا التكريم ، مؤكدين أنه سوف يكون عوناً لهم لبذل المزيد من العطاء في خدمة التعليم وتطويره، واصفين جائزة جدة بأنها من أجمل الذكريات والمحطات في حياتهم .


المصدر : صحيفة عكاظ

المصدر : صحيفة عكاظ