توقيت مبـاراة ريال مدريد وسيلتا فيغو اليوم الاربعاء 17-5-2017 في الليغا
توقيت مبـاراة ريال مدريد وسيلتا فيغو اليوم الاربعاء 17-5-2017 في الليغا

مباراة ريال مدريــد الملقب بأسم الفريق الملكي وسيلتا فيغو اليوم، يَحْتَفِي نادي سيلتا فيغو الأول للساحرة المستديرة نظيرة فـريق ريال مدريــد الملقب بأسم الفريق الملكي الإسباني، وذلك في مواجهة نارية وهامة بالنسبة للفريقين ضمن مؤجلات الدوري الإسباني، حيث إن اللقـاء مؤجلة من الجولة 21 في الدوري بسبب سوء الأحوال الجوية، وسوف تقام اللقـاء على ملعب بالايدوس معقل نادي سيلتا فيغو.

وقد نجح فـريق ريال مدريــد الملقب بأسم الفريق الملكي في الأنتصار على نظيرة سيلتا فيغو في الدور الأول من مباريات الدوري الإسباني، وذلك بهدفين لهدف في مباراة كبيرة ويعد نادي سيلتا فيغو من أقوى الفرق التي يواجهها فـريق ريال مدريــد الملقب بأسم الفريق الملكي في الدوري الإسباني.

ريال مدريــد الملقب بأسم الفريق الملكي يبحث عن صدارة الدوري الإسباني

ويدخل فـريق ريال مدريــد الملقب بأسم الفريق الملكي مواجهة اليوم الصعبة، بحثاً عن انتزاع صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني اليوم من فـريق برشلونــه الملقب بالبرسا والفريق الكتالوني، حيث تعد اللقـاء هي الحسم لتحديد مصير ريال مدريــد الملقب بأسم الفريق الملكي من لقب الدوري للموسم الحالي حيث ينافس الملكي على اللقب مع فـريق برشلونــه الملقب بالبرسا والفريق الكتالوني وتعد مباراة اليوم هي الفيصل في صدارة الدوري.

ويحتل فـريق ريال مدريــد الملقب بأسم الفريق الملكي الإسباني المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني للموسم الحالي، برصيد 87 نقطة وبفارق الأهداف عن الصدارة، حيث نجح النادي الملكي في تحقيق 27 انتصار وسبع تعادلات بينما حَصَّل 3 هزائم في الموسم الحالي.

برشلونــه الملقب بالبرسا والفريق الكتالوني ينتظر هدية سيلتا فيغو

ويدخل نادي سيلتا فيغو مواجهة اليوم أمام الملكي بحثاً عن إيقاف سلسلة انتصارات ريال مدريــد الملقب بأسم الفريق الملكي في الموسم الحالي، حيث يأمل نادي سيلتا استغلال عامل الأرض والجمهور من أجل الثأر من الهزيمة التي تلقاها أمام الملكي في الدور الأول، ويحتل نادي سيلتا فيغو المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 44 نقطة.

وينتظر فـريق برشلونــه الملقب بالبرسا والفريق الكتالوني مواجهة اليوم، حيث يأمل في أن يقدم نادي سيلتا فيغو هدية كبيرة للنادي الكتالوني من أجل حسم لقب الدوري الإسباني والاقتراب من الحفاظ على لقبه بشكل رسمي.

موعد مباراة ريال مدريــد الملقب بأسم الفريق الملكي وسيلتا فيغو اليوم والقنوات الناقلة

مباراة ريال مدريــد الملقب بأسم الفريق الملكي وسيلتا فيغو اليوم، تنطلق في غضون الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة بتوقيت المملكة العربية الريـاض، حيث سوف يتم نقل اللقـاء من أَثناء قناة بي ان سبورت الرياضية بشكل مباشر من على ملعب بالايدوس.

المصدر : دليل مصر

المصدر : دليل مصر